منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   المواضيع العامة (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   أين الإسلام يابني الإسلام (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=1003)

أم حفص 29th February 2012 06:21 AM

أين الإسلام يابني الإسلام
 
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ][frame="3 80"]حياكن الله أخواتى الحبيباتى
عندما كان الحِصار على غَـزه يشتد
وتضطربُ فلسطين من الداخل والخارج
كانت قلوبنا تتوجع ..كمدا.. ألما ..عجزا..

عندها كانت تربـة فلسطين ترتوي بدماء الشهداء
واغصان الزيتون تَخضَر من دموع كل ارمله وثكلى.
أمَّا حمام السلام فقد غادر بسلام ..
فلم يعد يقوى على إسعاد الايتام..


كُنَّا كـ قلبٍ مسلم "جذور العروبه" تمتد الى أعمق مدى
وشريان (عربي ) لايزال يستَقِي ويُسقي
دما صافيا ..نقيا..خاليا من الجُبن والخذلان..
كُنَّا نتألم لهذا الحال ..
نبكي وجعهم قبل اوجاعنا ..
نشعر بالحصار ..
كلما عجز دخول الدواء للمستشفيات..
كلما انقطعت الكهرباء عن غرف العمليات..
كلما مات رضيع يفتقد من الحليب رضعات..

نشعر بالمرار ..
كلما عجزت سيارات الاسعاف
عن نقل المصابين والجرحى وذوي الحاجات
نشعر بالقهر
كلما استشهد شاب ولم يستطع ذويه دفنه مع الاموات.


كان عذرنا لأنفسنا..
"اليهود هم المُحَاصِرين"
اعداء الدين هم من يَقتُلون..
الكُفار لايعرفون رحمه.. والدم العربي رخيص
الاسرائيلي في عقيدته الزائفه يعتبر قتله للفلسطيني عباده وقربات..


كان عذرنا لضمائرنا..
حدود غزه مع دول الجوار (العربية والمسلمة)
لاتستطيع فتح المعابر لأمور امنيه ..أو مصالح سياسيه..
او لان الدم العربي رخيص (وهذا الارجح)

كان عذرنا لذواتنا..
لا نستطيع مقاطعه اليهود أوأعوانهم ومن يواليهم
لان بيننا وبينهم تجارات..
واتفاقات..
ومعاهدات سلام لمن ينقضون العهد ولايعرفون السلام.


لذلك يلزمنا تصدير النفط لهم والغاز إليهم وشراء منتجاتهم
ودعمهم حتى يصنعون سلاحا..
أو يدربون جنديا..
أو يشترون ذمما..
أو يخططون لهتك عرض أو قتل نفس أو تدمير أوطان ..


كانت أعذار قبيحه ..وربما ضُعفنا زادها قبحا لتضاهي حجم المأساه
وبالفعل كان ولايزال العذر اقبح من الذنب..


عندما حاصروا غزه واشتد عليهم الخناق..خَنَقَتنا انفاسنا
فليس لنا إليهم سبيل..
والعدو غاشم ..
اسرائيل ومااقبحها من اسرائيل
(وما اصغرها في أعيننا حجما وعددا وعده وعتاد)

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


ما عذرنا الان
وسوريا تنزف..
ما حجتنا الان..
ومن يصدح بالحق تتم ابادته..
ومن يطالب بالحريه يتم التنكيل به..
ومن يبحث عن وطن صالح يفسدون عليه دنياه..
ومن يسعى لتكون كلمه الله هي العليا ...
خسفوا به (قبَّحهم الله)
ما قولُنا الان واخوتنا واخواتنا في سوريا
في حال لايعلم به غير الله



الدم السوري يريقه سوري مثله
الجسد السوري يعبث به سوري
السلاح السوري يُقتل به سوري
والرئيس السوري لايزال فرعون سوري


خمسون عاما..
وسوريا تتقلب على جمر الغضى بصمت "لاإعلام ولاحقائق"
فلاأنين نسمع ولاجرح لهم نُبصر
ولادم ينزف ظاهرا لنا عيانا بيانا..

خمسون عاما..

وسوريا مابين سجين مكبل
واسير في غياهب المعتقل
وطريد من بلاده قد رحل..

خمسون عاما


والشعب منهم من على اللظى صابر
ومن يتحدى تلك الأوامر
ومن رضي بالقضا ولو دارت عليه الدوائر


خمسون عاما..

لينكشف بعدها هذا الزيف
ثم تندهش عيوننا بما نرى
ولانجد من الاستفهامات غير لماذا وكيف ؟!
من كان بالامس مثقفا ومحاورا وأليف
غدا وحشا كاسر .. فلماذا وكيف وألف ألف كيف؟؟

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]



أين العروبة فينا
أين الإسلام يابني الإسلام!!
أين حقوق الجار يا دول الجوار..!!
اين كلمة الحق في زمن علا فيه الباطل الجبان..!!
اين النصر ياأمه النصر..!!
ماذا نخشى ومن من نخاف..!!

ااه سوريا

تكابلوا عليك من الداخل ياعروس الشام..
ليمزقوا نخوه العروبه فيك
وصَمَتَ من بالخارج " فالصوره "ليست واضحه
ومعالم القتل والتمثيل بالجثث والاغتيالات مازالت لديهم مشوشه..
او ربما لايزال الدم العربي رخيص ..


اااه سوريا

أوجعتي القلوب
وكشفتي فينا العيوب
وزدتي علينا المواجع والكروب

اااه سوريا

تحركت في دواخلنا الكوامن
وحركتي ماكان في القلب ساكن
وألجمتي ظاهر القول والباطن

ااه سوريا


ستعودين بهيه كما عادت ليبيا
وستفتح دمشق ابوابها لدرعا وحماه
كما فتحت طرابلس ذراعيها ..
ستحتضنين العِلم وعُلماء السنه
وستسقين أبناءنا لبن العروبة
و المجد ولو بعد حين..


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


رباااه
كن معهم
كن لهم
كن ناصرهم
كن حارسهم


رباااه

اطعم جائعهم
اكسو عاريهم
اشفي مريضهم
ارحم موتاهم
صبر مبتليهم

رباااه

قوي بأسهم
شد من ازرهم
سدد رميهم
انصرهم ومن ناصرهم
انصرهم ومن ناصرهم
انصرهم ومن ناصرهم
:rose::rose::rose:
[/frame]

همسة حق 4th March 2012 04:53 AM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حسبي الله ونعم الوكيل
مؤلم جداً ما طرحتي حبيبتي
الله المستعان اوضاع تدمي القلوب
بارك الله فيكِ حبيبتي وجعله في ميزان حسناتك ..

أم البشر 9th March 2012 08:21 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
ستعودين بهيه كما عادت ليبيا
وستفتح دمشق ابوابها لدرعا وحماه
كما فتحت طرابلس
ذراعيها ..
ستحتضنين العِلم وعُلماء السنه
وستسقين أبناءنا لبن العروبة
و المجد ولو بعد حين..

اللهم آمين عاجلا غير آجل
جدا مؤلم هذه الأوضاع ...نسأل الله أن يعزنا وإخواننا بعز الإسلام
بارك الله لك هذا الشعورالأخوي

أم حفص 9th April 2013 04:24 AM

جزاكم الله خير حبيباتى

أم حفص 18th June 2014 03:55 AM

رد: أين الإسلام يابني الإسلام
 
أحسن الله إليكم غالياتى

حياتي أمل 23rd July 2014 02:24 PM

رد: أين الإسلام يابني الإسلام
 
رباااه
كن معهم
كن لهم
كن ناصرهم
كن حارسهم

بارك الله فيك حبيبتي أم حفص

أم حفص 7th August 2014 08:23 AM

رد: أين الإسلام يابني الإسلام
 
و إياك حبيبتى
جزاك الله كل خير على مرورك الطيب

نسيم الصبا 14th September 2014 08:30 AM

رد: أين الإسلام يابني الإسلام
 
اااه سوريا


الله المستعان حبيبتي أم حفص


ونسأل الله الفرج القريب ,, بارك الله فيك

أم حفص 14th September 2014 12:38 PM

رد: أين الإسلام يابني الإسلام
 
بارك الله فى مروركم الطيب


الساعة الآن 04:44 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة