![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
[frame="3 80"]حياكن الله أخواتى الحبيباتى عندما كان الحِصار على غَـزه يشتد وتضطربُ فلسطين من الداخل والخارج كانت قلوبنا تتوجع ..كمدا.. ألما ..عجزا.. عندها كانت تربـة فلسطين ترتوي بدماء الشهداء واغصان الزيتون تَخضَر من دموع كل ارمله وثكلى. أمَّا حمام السلام فقد غادر بسلام .. فلم يعد يقوى على إسعاد الايتام.. كُنَّا كـ قلبٍ مسلم "جذور العروبه" تمتد الى أعمق مدى وشريان (عربي ) لايزال يستَقِي ويُسقي دما صافيا ..نقيا..خاليا من الجُبن والخذلان.. كُنَّا نتألم لهذا الحال .. نبكي وجعهم قبل اوجاعنا .. نشعر بالحصار .. كلما عجز دخول الدواء للمستشفيات.. كلما انقطعت الكهرباء عن غرف العمليات.. كلما مات رضيع يفتقد من الحليب رضعات.. نشعر بالمرار .. كلما عجزت سيارات الاسعاف عن نقل المصابين والجرحى وذوي الحاجات نشعر بالقهر كلما استشهد شاب ولم يستطع ذويه دفنه مع الاموات. كان عذرنا لأنفسنا.. "اليهود هم المُحَاصِرين" اعداء الدين هم من يَقتُلون.. الكُفار لايعرفون رحمه.. والدم العربي رخيص الاسرائيلي في عقيدته الزائفه يعتبر قتله للفلسطيني عباده وقربات.. كان عذرنا لضمائرنا.. حدود غزه مع دول الجوار (العربية والمسلمة) لاتستطيع فتح المعابر لأمور امنيه ..أو مصالح سياسيه.. او لان الدم العربي رخيص (وهذا الارجح) كان عذرنا لذواتنا.. لا نستطيع مقاطعه اليهود أوأعوانهم ومن يواليهم لان بيننا وبينهم تجارات.. واتفاقات.. ومعاهدات سلام لمن ينقضون العهد ولايعرفون السلام. لذلك يلزمنا تصدير النفط لهم والغاز إليهم وشراء منتجاتهم ودعمهم حتى يصنعون سلاحا.. أو يدربون جنديا.. أو يشترون ذمما.. أو يخططون لهتك عرض أو قتل نفس أو تدمير أوطان .. كانت أعذار قبيحه ..وربما ضُعفنا زادها قبحا لتضاهي حجم المأساه وبالفعل كان ولايزال العذر اقبح من الذنب.. عندما حاصروا غزه واشتد عليهم الخناق..خَنَقَتنا انفاسنا فليس لنا إليهم سبيل.. والعدو غاشم .. اسرائيل ومااقبحها من اسرائيل (وما اصغرها في أعيننا حجما وعددا وعده وعتاد) ![]() ما عذرنا الان وسوريا تنزف.. ما حجتنا الان.. ومن يصدح بالحق تتم ابادته.. ومن يطالب بالحريه يتم التنكيل به.. ومن يبحث عن وطن صالح يفسدون عليه دنياه.. ومن يسعى لتكون كلمه الله هي العليا ... خسفوا به (قبَّحهم الله) ما قولُنا الان واخوتنا واخواتنا في سوريا في حال لايعلم به غير الله الدم السوري يريقه سوري مثله الجسد السوري يعبث به سوري السلاح السوري يُقتل به سوري والرئيس السوري لايزال فرعون سوري خمسون عاما.. وسوريا تتقلب على جمر الغضى بصمت "لاإعلام ولاحقائق" فلاأنين نسمع ولاجرح لهم نُبصر ولادم ينزف ظاهرا لنا عيانا بيانا.. خمسون عاما.. وسوريا مابين سجين مكبل واسير في غياهب المعتقل وطريد من بلاده قد رحل.. خمسون عاما والشعب منهم من على اللظى صابر ومن يتحدى تلك الأوامر ومن رضي بالقضا ولو دارت عليه الدوائر خمسون عاما.. لينكشف بعدها هذا الزيف ثم تندهش عيوننا بما نرى ولانجد من الاستفهامات غير لماذا وكيف ؟! من كان بالامس مثقفا ومحاورا وأليف غدا وحشا كاسر .. فلماذا وكيف وألف ألف كيف؟؟ ![]() أين العروبة فينا أين الإسلام يابني الإسلام!! أين حقوق الجار يا دول الجوار..!! اين كلمة الحق في زمن علا فيه الباطل الجبان..!! اين النصر ياأمه النصر..!! ماذا نخشى ومن من نخاف..!! ااه سوريا تكابلوا عليك من الداخل ياعروس الشام.. ليمزقوا نخوه العروبه فيك وصَمَتَ من بالخارج " فالصوره "ليست واضحه ومعالم القتل والتمثيل بالجثث والاغتيالات مازالت لديهم مشوشه.. او ربما لايزال الدم العربي رخيص .. اااه سوريا أوجعتي القلوب وكشفتي فينا العيوب وزدتي علينا المواجع والكروب اااه سوريا تحركت في دواخلنا الكوامن وحركتي ماكان في القلب ساكن وألجمتي ظاهر القول والباطن ااه سوريا ستعودين بهيه كما عادت ليبيا وستفتح دمشق ابوابها لدرعا وحماه كما فتحت طرابلس ذراعيها .. ستحتضنين العِلم وعُلماء السنه وستسقين أبناءنا لبن العروبة و المجد ولو بعد حين.. ![]() رباااه كن معهم كن لهم كن ناصرهم كن حارسهم رباااه اطعم جائعهم اكسو عاريهم اشفي مريضهم ارحم موتاهم صبر مبتليهم رباااه قوي بأسهم شد من ازرهم سدد رميهم انصرهم ومن ناصرهم انصرهم ومن ناصرهم انصرهم ومن ناصرهم ![]() ![]() ![]() [/frame] اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#2 | |
![]() ![]() |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته حسبي الله ونعم الوكيل مؤلم جداً ما طرحتي حبيبتي الله المستعان اوضاع تدمي القلوب بارك الله فيكِ حبيبتي وجعله في ميزان حسناتك .. |
|
|
|
|
|
|
#3 |
![]() ![]() |
بسم الله الرحمن الرحيم
ستعودين بهيه كما عادت ليبيا وستفتح دمشق ابوابها لدرعا وحماه كما فتحت طرابلس ذراعيها .. ستحتضنين العِلم وعُلماء السنه وستسقين أبناءنا لبن العروبة و المجد ولو بعد حين.. اللهم آمين عاجلا غير آجل جدا مؤلم هذه الأوضاع ...نسأل الله أن يعزنا وإخواننا بعز الإسلام بارك الله لك هذا الشعورالأخوي |
|
|
|
|
|
#4 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
جزاكم الله خير حبيباتى
|
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#5 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
أحسن الله إليكم غالياتى
|
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#6 | |
|
هيئة التدريس
![]() |
رباااه
كن معهم كن لهم كن ناصرهم كن حارسهم بارك الله فيك حبيبتي أم حفص |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#7 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
و إياك حبيبتى
جزاك الله كل خير على مرورك الطيب |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#8 | |
![]() ![]() |
اااه سوريا
الله المستعان حبيبتي أم حفص ونسأل الله الفرج القريب ,, بارك الله فيك |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#9 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
بارك الله فى مروركم الطيب
|
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الإسلام فى الصين | أم حفص | روضة التاريخ والتراث والحضارة | 7 | 3rd December 2014 05:48 AM |
| فهن مجاهدات فى الإسلام | نسائم مكة | تراجم أمهات المؤمنين والصحابيات | 3 | 19th May 2014 08:46 AM |
| شرح الأربعين النووية | حياتي أمل | أحاديث االرسول عليه الصلاة والسلام وشروحاتها والفوائد المستقاة منها | 59 | 12th April 2014 12:58 AM |
| ومن يبتغ غير الإسلام ديناً فلن يقبل منه | الطالبة لرضا الله | روضة العقيدة | 3 | 11th September 2013 04:31 AM |
| أطفال بريطانيون يعتنقون الإسلام | أم حفص | - - *** روضة الأخبار و الصحف *** | 1 | 29th March 2013 01:59 PM |
|
|