![]() |
افضل موضوع للنقاش للمراهقات و للصبايا
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
افضل موضوع للنقاش روعه مميز للبنات و للمراهقات و للصبايا :lines20: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..₪.. تَحِيّـــة طيبة احبتي في الله..₪.. :love138: البعض منا يكتب أفضل مما يتكلم! والبعض الاخر يتكلم أفضل مما يكتب! وفي بعض الأحيان يكون القلم أشد تعبيراً من اللسان:heart(120): وكثيرا منا يستخدم أسلوب التهرب والإجابات المبهمة ربما خوفاً من سوء التعبير والفهم الخاطيء من الغير وبالتالي سوء العاقبة:heart(120): وفي بعض الأحيان يكون هذا الخوف بسبب الحرص على عدم كشف العيوب الشخصية وبالتالي استغلال هذه العيوب من قبل الآخرين:heart(120): وهناك الكثيرون ممن يجيدون التعبير عن أنفسهم في الرسائل مثلاً ولا يجيدون ذلك عند مواجهة الشخص مواجهة واقعية:heart(120): وطبعا بالتاكيد هناك العكس من يجيد فن الكلام ولا يجيد فن الكتابة والبعض يرى انه بالكتابة نستطيع التحكم في أنفسنا وانفعالاتنا بصورة أفضل لانه ليس هناك من يرانا أو يراقبناوربما هذا ما يجعلنا نفرغ ما بداخلنا أو :love138: فمن وجهة نظركم من يعبر افضل القلم ام اللسان ؟؟؟ - هل يشعر البعض منكم أنه يكتب أفضل مما يتكلم؟؟؟ - أم يشعر البعض أنه يتكلم أفضل مما يكتب؟؟؟ انا بالنسبة لي اشعر اني اتكلم افضل مما اكتب نوروني بردودكم ووجهة نظركم واذا موضوعي جميل لا تنسو تعملو تقيييمعفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
رد: افضل موضوع للنقاش للمراهقات و للصبايا
اهلاا حبيبتي ..
الموضوع ده شايفته من قبل والله .. ههههه .. يمكن مكرر ,.. لكن كمان بجاوب على الاسئله غاليتي الموضوع فعلا مهم وجميل ... - هل يشعر البعض منكم أنه يكتب أفضل مما يتكلم؟؟؟ الاثنين نفس الشيء ههه - أم يشعر البعض أنه يتكلم أفضل مما يكتب؟؟؟ الاثنين نفس الشيء ..!! |
رد: افضل موضوع للنقاش للمراهقات و للصبايا
موضوع حلو
بس انا كبرت عن المراهقه |
رد: افضل موضوع للنقاش للمراهقات و للصبايا
طرح مفيد غاليتي ام ادهم ان كنتِ تسمحين لي بالمشاركة واعتبريني من الصبايا مازلت صغيرة عن نفسي ؟؟ 28 عام فقط ههههه لي عودة واشارك !!! والسلام عليكم |
رد: افضل موضوع للنقاش للمراهقات و للصبايا
شكر لمروركم بارك الله فيكم
|
رد: افضل موضوع للنقاش للمراهقات و للصبايا
بارك الله فيك أختي
يسرني المشاركة في موضوعك فمن وجهة نظركم من يعبر افضل القلم ام اللسان ؟؟؟ على حسب الموقف،هنا مواقف يعجز فيها اللسان عن التعبير وهناك مواقف تتطلب سرعة البديهة و فصاحة اللسان. - هل يشعر البعض منكم أنه يكتب أفضل مما يتكلم؟؟؟ نعم بالنسبة لي في أغلب الأحيان أفضل الكتابة تقبلي مروري. |
| الساعة الآن 11:27 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة