استخدم محرك جوجل للبحث في الملتقى

 

الرئيسية التسجيل البحث الرسائل طلب كود التفعيل تفعيل العضوية استعادة كلمة المرور
facebook facebook twetter twetter twetter twetter
آخر مواضيع المنتدى
         :: pest control al ain (آخر رد :الحج الحج__4)       :: شركة تنظيف منازل بالبكرية (آخر رد :الحج الحج__4)       :: وايت مياة تحليه جدة حي الروضة (آخر رد :الحج الحج__4)       :: رقم شركات نقل اثاث في العاصمة الادارية (آخر رد :الحج الحج__4)       :: الورأ فى الإسلام (آخر رد :الحج الحج__4)       :: برنامج دروس من الحرمين مع الشيخ حسن بخاري ح118 (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: نور على الدرب مع معالي الشيخ يوسف بن سعيد ح35 (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: سورة البقرة مكتوبة (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: خطبة عن الأناة (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: خطبة عن الرجولة (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)      


   
العودة   منتدى روضة القرآن > ♡ملتقى الأحبة فى الله ♡ > مجلس الحوار والنقاش
مجلس الحوار والنقاش خاص لزهراتنا لطرح مشاكل وقضايا اجتماعيه ووضع الحلول لها
روابط مفيدة مشاركات اليوم البحث
 

 
   
 
أدوات الموضوع التقييم: تقييم الموضوع: 1 تصويتات, المعدل 5.00. انواع عرض الموضوع
 
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 10th April 2014   #1
 
الملف الشخصي:





 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 254

تراب الجنه has a spectacular aura aboutتراب الجنه has a spectacular aura aboutتراب الجنه has a spectacular aura about

24 افضل موضوع للنقاش للمراهقات و للصبايا

      


افضل موضوع للنقاش روعه مميز للبنات و للمراهقات و للصبايا


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
..₪.. تَحِيّـــة طيبة احبتي في الله..₪..

البعض منا يكتب أفضل مما يتكلم!
والبعض الاخر يتكلم أفضل مما يكتب!
وفي بعض الأحيان يكون القلم أشد تعبيراً
من اللسان
وكثيرا منا يستخدم أسلوب التهرب
والإجابات المبهمة ربما خوفاً
من سوء التعبير والفهم الخاطيء من الغير
وبالتالي سوء العاقبة
وفي بعض الأحيان يكون هذا الخوف بسبب
الحرص على عدم كشف العيوب الشخصية
وبالتالي استغلال هذه العيوب من قبل
الآخرين
وهناك الكثيرون ممن يجيدون التعبير عن أنفسهم في الرسائل مثلاً
ولا يجيدون ذلك عند مواجهة الشخص مواجهة واقعية
وطبعا بالتاكيد هناك العكس من يجيد فن الكلام ولا يجيد فن الكتابة
والبعض يرى انه بالكتابة نستطيع التحكم في أنفسنا وانفعالاتنا بصورة أفضل
لانه ليس هناك من يرانا أو يراقبناوربما هذا ما يجعلنا نفرغ ما بداخلنا أو

فمن وجهة نظركم من يعبر افضل القلم ام اللسان ؟؟؟

- هل يشعر البعض منكم أنه يكتب أفضل مما يتكلم؟؟؟

- أم يشعر البعض أنه يتكلم أفضل مما يكتب؟؟؟

انا بالنسبة لي اشعر اني اتكلم افضل مما اكتب

نوروني بردودكم ووجهة نظركم
واذا موضوعي جميل لا تنسو تعملو تقيييم

اثبت وجودك .. تقرأ وترحل شارك معنا برد أو بموضوع

تراب الجنه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
   
الكلمات الدلالية (Tags)
للمراهقات, للصبايا, للنقاش, موضوع, افضل
 

   
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ما هو هدفك في دخولك المنتدى ؟؟؟ ( موضوع للنقاش ) هااام جدااا ♥ renad ♥ مجلس الحوار والنقاش 19 26th December 2014 08:22 AM
عبارتين ستجعلك في حيرة .. موضوع للنقاش نسيم الصبا مجلس الحوار والنقاش 7 24th May 2012 12:25 AM
سر حبك لزوجك ماهو موضوع للنقاش أم حفص .❤. هو جنتكِ وناركِ .❤. 4 17th April 2012 04:59 PM


   
 

vBulletin® v3.8.7, Copyright ©, TranZ by Almuhajir