![]() |
![]() |
آخر مواضيع المنتدى |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|||||||||
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
#1 |
![]() ![]() |
افضل موضوع للنقاش روعه مميز للبنات و للمراهقات و للصبايا ![]() السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..₪.. تَحِيّـــة طيبة احبتي في الله..₪.. ![]() البعض منا يكتب أفضل مما يتكلم! والبعض الاخر يتكلم أفضل مما يكتب! وفي بعض الأحيان يكون القلم أشد تعبيراً من اللسان ![]() وكثيرا منا يستخدم أسلوب التهرب والإجابات المبهمة ربما خوفاً من سوء التعبير والفهم الخاطيء من الغير وبالتالي سوء العاقبة ![]() وفي بعض الأحيان يكون هذا الخوف بسبب الحرص على عدم كشف العيوب الشخصية وبالتالي استغلال هذه العيوب من قبل الآخرين ![]() وهناك الكثيرون ممن يجيدون التعبير عن أنفسهم في الرسائل مثلاً ولا يجيدون ذلك عند مواجهة الشخص مواجهة واقعية ![]() وطبعا بالتاكيد هناك العكس من يجيد فن الكلام ولا يجيد فن الكتابة والبعض يرى انه بالكتابة نستطيع التحكم في أنفسنا وانفعالاتنا بصورة أفضل لانه ليس هناك من يرانا أو يراقبناوربما هذا ما يجعلنا نفرغ ما بداخلنا أو ![]() فمن وجهة نظركم من يعبر افضل القلم ام اللسان ؟؟؟ - هل يشعر البعض منكم أنه يكتب أفضل مما يتكلم؟؟؟ - أم يشعر البعض أنه يتكلم أفضل مما يكتب؟؟؟ انا بالنسبة لي اشعر اني اتكلم افضل مما اكتب نوروني بردودكم ووجهة نظركم واذا موضوعي جميل لا تنسو تعملو تقيييم اثبت وجودك
..
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ما هو هدفك في دخولك المنتدى ؟؟؟ ( موضوع للنقاش ) هااام جدااا | ♥ renad ♥ | مجلس الحوار والنقاش | 19 | 26th December 2014 08:22 AM |
| عبارتين ستجعلك في حيرة .. موضوع للنقاش | نسيم الصبا | مجلس الحوار والنقاش | 7 | 24th May 2012 12:25 AM |
| سر حبك لزوجك ماهو موضوع للنقاش | أم حفص | .❤. هو جنتكِ وناركِ .❤. | 4 | 17th April 2012 04:59 PM |
|
|