عرض مشاركة واحدة
قديم 14th June 2013   #24
 
الملف الشخصي:





 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 287

bonbona is a splendid one to beholdbonbona is a splendid one to beholdbonbona is a splendid one to beholdbonbona is a splendid one to beholdbonbona is a splendid one to beholdbonbona is a splendid one to beholdbonbona is a splendid one to behold

افتراضي

      


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حبيبتي انا لا احب ان يفهمني الاخرون خطا هذا مايدفعني دوما الى مناقشة المشاكل ولكنني اكتفي فيها بتبرير موقفي واذا اقتنع الشخص خير واذا لم يقتنع اتركة وكلي يقين انه ليس اهل لصحبتي او للمكانة التي اعطيته لة ولا اندم على شئ وانعم براحة البال التى اكيد سااحرم منها اذا لم اتناقش معة واذكر وجة نظري اعتقد انني عندما اتناقش افوت على نفسي والشيطان فرصة الوسوسة واثقال القلب بما لا ينفع
وكثير من الخصومات اعتقد يكون اساسها سوء التفاهم..
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
بارك الله فيك

bonbona غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس