السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حبيبتي انا لا احب ان يفهمني الاخرون خطا هذا مايدفعني دوما الى مناقشة المشاكل ولكنني اكتفي فيها بتبرير موقفي واذا اقتنع الشخص خير واذا لم يقتنع اتركة وكلي يقين انه ليس اهل لصحبتي او للمكانة التي اعطيته لة ولا اندم على شئ وانعم براحة البال التى اكيد سااحرم منها اذا لم اتناقش معة واذكر وجة نظري اعتقد انني عندما اتناقش افوت على نفسي والشيطان فرصة الوسوسة واثقال القلب بما لا ينفع
وكثير من الخصومات اعتقد يكون اساسها سوء التفاهم..
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
بارك الله فيك
|