![]() |
![]() |
آخر مواضيع المنتدى |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|||||||||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
#21 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
ما شاء الله حبيبتى دينى يقيى
حوار رائع وطرح متميز وتجاوب الأخوات أروع بارك الله فيك ونفع بك أما بلنسبة لى أنا لا أستطيع الصمت ولا الرحيل ولكن فى أول المشكلة يكون العتاب وبعدها تحية الإسلام وفقط لا يعود الحال كما كان ولكنى اسامح فى نفسى لكن طبعاً بعد صدمة نفسية أعانى منها أقل شىء شهر و اذا إعترف بالخطاء و حدث الإعتذار أسامح فى الحال ويعود كل شىء كما كان هذا طبعاً لو كان الشخص ليس من أهلى أما إن كان الجرح من قريب فهذا هو العذاب بعينه لا أستطيع البعد ولكن نتحمل الظلم لأن لهم علينا البر والطاعة و الله المستعان و لكن الآن الحمد لله أصبح عندى مناعة كل ما زادت العلاقة بينى وبين أى الأخرين أنتظر منهم الطعنات لآن هذا أصبح الأمر الطبيعى لا يتودد إليك الأخرين إلا لأجل المصالح وبعدها يرمى السهام و كأن ماكان بيننا كلام ولا سلام |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#22 |
![]() ![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجاء الفردوس السلام عليكم الله يعطيكم العافية موضوع جميل أما عني فأرئ الإنسحاب في صمت لأن ديننا ينهانا عن لوم بعضنا لأنه يفسد المحبة فعلينا ن نتعلم كيف نغفر حتى لو إنسحبنا لأن بلا شك كانت ناك مشاعر جميلة بيننا هذا رأي الخاص وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته مرحبا بتواجدك الطيب حبيبتي .. رجاء الفردوس كل الأحترام والتقدير لرأيك يا الغالية سعيده جدا بمداخلتك القيمة وطيبة قلبك لا تحرمينا مشاركاتك المفيده حفظك الله ورعاك |
|
|
|
|
|
#23 |
![]() ![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم حفص ما شاء الله حبيبتى دينى يقيى حوار رائع وطرح متميز وتجاوب الأخوات أروع بارك الله فيك ونفع بك أما بلنسبة لى أنا لا أستطيع الصمت ولا الرحيل ولكن فى أول المشكلة يكون العتاب وبعدها تحية الإسلام وفقط لا يعود الحال كما كان ولكنى اسامح فى نفسى لكن طبعاً بعد صدمة نفسية أعانى منها أقل شىء شهر و اذا إعترف بالخطاء و حدث الإعتذار أسامح فى الحال ويعود كل شىء كما كان هذا طبعاً لو كان الشخص ليس من أهلى أما إن كان الجرح من قريب فهذا هو العذاب بعينه لا أستطيع البعد ولكن نتحمل الظلم لأن لهم علينا البر والطاعة و الله المستعان و لكن الآن الحمد لله أصبح عندى مناعة كل ما زادت العلاقة بينى وبين أى الأخرين أنتظر منهم الطعنات لآن هذا أصبح الأمر الطبيعى لا يتودد إليك الأخرين إلا لأجل المصالح وبعدها يرمى السهام و كأن ماكان بيننا كلام ولا سلام حياكِ الله وبياكِ يا الغالية وأهلا بطلتك البهية وبكلامك القيم أم حفص الحبيبة الصراحة .. حيرني ردك وأحترت كيف أرد ما شاء الله عليكِ وعلى طيبة قلبك والله في زمننا هذا لا نجد قلوب نظيفه إلا من رحم ربي ليس بجديد على أم حفص هذه الأخلاق الراقية أسأل الله أن يبعد عنك السؤ والسهام من البعيد والقريب وأسأل الله أن يجعل لكِ من كل ضيق مخرجا اللهم آآآمين كل الأحترام والتقدير لرأيك يا الغالية لا تحرمينا مداخلاتك الرائعة أبقي دائما بالجوار حفظك الله ورعاكِ |
|
|
|
|
|
#24 |
![]() ![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة حبيبتي انا لا احب ان يفهمني الاخرون خطا هذا مايدفعني دوما الى مناقشة المشاكل ولكنني اكتفي فيها بتبرير موقفي واذا اقتنع الشخص خير واذا لم يقتنع اتركة وكلي يقين انه ليس اهل لصحبتي او للمكانة التي اعطيته لة ولا اندم على شئ وانعم براحة البال التى اكيد سااحرم منها اذا لم اتناقش معة واذكر وجة نظري اعتقد انني عندما اتناقش افوت على نفسي والشيطان فرصة الوسوسة واثقال القلب بما لا ينفع وكثير من الخصومات اعتقد يكون اساسها سوء التفاهم.. سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك بارك الله فيك |
|
|
|
|
|
#25 |
![]() ![]() |
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه كل الردود جميله ما فى شئ اقوله جزاكم الله كل خير ونفع بيكم الدارين وجعله فى ميزان حسناتكم |
|
|
|
|
|
#26 |
![]() ![]() |
موضوع جميل جدا
بصراحة عن نفسي حسب الموقف اذا كان يتسحق العتاب اعاتب اذا يستحق الصمت اصمت يعني حسب الظروف والنفسية ايضا شكرا حبيتي موضوع رائع شوشو |
|
|
|
|
|
#27 | |
![]() ![]() |
موضوع قمة الروعه
سلمت اناملك الله يعطيك العافيه انا افضل العتاب ثم الرحيل لاني مقدر ارحل عنه بصمت لازم اعاتبه ثم ارحل حتى يعرف بانه ازعلني او جرحني ولو اني اذا زعلت من شخص مااطول بالزعل منه ايام وارجع اتكلم معه واسامحه . لان طبعي كذا اتعب من الزعل والجرح فلازم برجع واسامحه. ![]() :2006102523424 873:![]() :200610252 3424873: |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#28 | ||
![]() ![]() |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته حياكِ الله يا الغالية ونورتي صفحتي صدقتي في الاختيار وأعجبني رأيك وأحترمه بشده حبيبتي بارك الله فيك وفي قلبك وأبعد عنك الشيطان ووساوسه جزاكِ الله خير لمرورك الكريم حفظك الله ورعاكِ |
||
|
|
|
|
|
#29 | ||
![]() ![]() |
الشكر لكِ حبيبتي وعلى مرورك الأكثر من رائع لخصتي اختيارك فأصبتي حبيبتي فالظروف النفسية لها دور كبير فعليها يقرر الانسان بارك الله فيكِ ولا حرمنا من تواجدك حفظك الله ورعاكِ |
||
|
|
|
|
|
#30 | ||
![]() ![]() |
الرائع وجودك يا الغلا وشرفتني مداخلتك وقلبك الطيب وأحترم رأيك حبيبتي وأسأل الله أن لا يريكِ مكروه في عزيز لديكِ بارك الله فيكِ حفظك الله ورعاكِ |
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أيهما أختار أمي أم ابني .. ؟؟ --- | أم محمد | رويات وقصص للعبرة والعظة | 10 | 21st June 2013 03:52 PM |
|
|