استخدم محرك جوجل للبحث في الملتقى

 

الرئيسية التسجيل البحث الرسائل طلب كود التفعيل تفعيل العضوية استعادة كلمة المرور
facebook facebook twetter twetter twetter twetter
آخر مواضيع المنتدى
         :: الشيخ محمود نجم محمد/سوره التوبه/عزاء حرم المهندس الشحات عطيه/عزبه عاصم تمي الآمديد دقهليه 25-6-2026 (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: برنامج دروس من الحرمين مع الشيخ عبدالله الشنقيطي ح119 (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: نور على الدرب مع فضيلة الشيخ د سامي الصقير ح293 (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: برنامج الوجيز في التفسير سورة الكهف من الآية 17 إلى الآية 20 مع حمد الدريهم ح394 (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: سورة البقرة مكتوبة (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: ختام المليونية الشيخ محمد عبدالغني بركات عزاء عائلات الدخاخني قرية صفط الحرية ايتاى البارود بحيرة (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: سورتين مريم وطه الشيخ جمال عبدالوهاب الفقى عزاء عائلات حنورة قرية طلعات الوفائية الدلنجات بحيرة (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: سورة النحل الشيخ جمال عبدالوهاب الفقى عزاء عائلات حنورة قرية طلعات الوفائية الدلنجات بحيرة#البيومى (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: أسباب كثرة الطلاق ووسائل علاجها (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: قول القلب واللسان وعملهما (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)      


   
العودة   منتدى روضة القرآن > ♡ملتقى الأحبة فى الله ♡ > مجلس الحوار والنقاش
مجلس الحوار والنقاش خاص لزهراتنا لطرح مشاكل وقضايا اجتماعيه ووضع الحلول لها
روابط مفيدة مشاركات اليوم البحث
 

إضافة رد
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 30th March 2013   #21
مؤسس الموقع

الصورة الرمزية أم حفص
 
الملف الشخصي:





 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 100

أم حفص has a reputation beyond reputeأم حفص has a reputation beyond reputeأم حفص has a reputation beyond reputeأم حفص has a reputation beyond reputeأم حفص has a reputation beyond reputeأم حفص has a reputation beyond reputeأم حفص has a reputation beyond reputeأم حفص has a reputation beyond reputeأم حفص has a reputation beyond reputeأم حفص has a reputation beyond reputeأم حفص has a reputation beyond repute

افتراضي

      

ما شاء الله حبيبتى دينى يقيى
حوار رائع وطرح متميز
وتجاوب الأخوات أروع
بارك الله فيك ونفع بك

أما بلنسبة لى
أنا لا أستطيع الصمت ولا الرحيل
ولكن فى أول المشكلة يكون العتاب وبعدها تحية الإسلام وفقط
لا يعود الحال كما كان
ولكنى اسامح فى نفسى
لكن طبعاً بعد صدمة نفسية أعانى منها أقل شىء شهر
و اذا إعترف بالخطاء و حدث الإعتذار
أسامح فى الحال ويعود كل شىء كما كان
هذا طبعاً لو كان الشخص ليس من أهلى

أما إن كان الجرح من قريب فهذا هو العذاب بعينه
لا أستطيع البعد
ولكن نتحمل الظلم لأن لهم علينا البر والطاعة
و الله المستعان
و لكن الآن الحمد لله أصبح عندى مناعة
كل ما زادت العلاقة بينى وبين أى الأخرين
أنتظر منهم الطعنات
لآن هذا أصبح الأمر الطبيعى
لا يتودد إليك الأخرين إلا لأجل المصالح
وبعدها يرمى السهام و كأن ماكان بيننا كلام ولا سلام
التوقيع:
سجل معنا في المنتديان روضة القران و ربيع الفردوس الاعلى
ورشح نفسك مشرف الاميل و الماسنجر لاي استفسار عن اي شيء
تجد الفيس بوك باسم___ربيع الفردوس و روضة القران

وهنا الاميل

alfirdwsiy1433@ymail.com

--ابتعد عن مواضيع السحر والشعوذة و القرض الربوي والموسيقى

والالحان ولا تكتب الا في القسم الخاص يموضوعك حتى لا تحذف عضويتك و مواضيعك

اقدم لكم هدايا ذهبية


ونحن نجدد كل الروابط قريبا ان شاء الله نكملها كلها

من وجد اي رابط لا يعمل او اراد اي مادة صوتية او مرئية
فعليه ان يضغط على رابط المزيد ---في اي موضوع من مواضيعي

وووووووووو عليه ان يتعلم كيفية البحث في موقع ارشيف
وهنا الشرح اضغط هنا بسرررررررعة
https://archive.org/details/archive--__search

واليكم المفاجاة الذهبية من اهم الهدايا
هنا برنامج ايات الرهيب مصحف معلم صوت و صورة لكل القراء

مع معظم تفاسير القران مع مصحف مكتوب بجودة خيالية طبعة المدينة بتشكيل حفص و نسخة التجويد و بتشكيل رواية ورش

مع الشرح بالتفصيل

لللبرنامج كل هذا بحجم 120 ميجا اضغط هنا للشرح التفصيلي
وهنا التحميل اضغط بسرررررعة
https://archive.org/details/Ayat--1__2016



واليكم المفاجاة العملاقة الثانية

برنامج كلام الله

اصدار جديد --1--2016

برنامج معلم الكتروني صوت و صورة

فيه مزايا رهيبة خيالية لا تصدق
هنا الشرح التفصيلي الواضح اضغط هنا بسرعة
وهنا التحميل الصاروخي برابط واحد اضغط هنا بسررعة
https://archive.org/details/klam--__allah__1__2016


اليكم ايضا الهدية العملاقة الثالثة

مصاحف القران مكتوبة

يصيغة الباوربوينت الرهيبة

خمس مصاحف هنا
اضغط بسرررررعة
https://archive.org/details/powerpoint--__2016






-------------------------








وهنا البحث في موقع ارشيف العملاق بحث عادي و بحث متقدم عن اي مصحف او عن اي صوتيات و مرئيات سماع اونلاين و تحميل صاروخي هنا

https://archive.org/advancedsearch.php?



وهنا الاف المصاحف متجددة مع الترتيب للاحدث تابعوا هنا

https://archive.org/search.php?query...rt=-publicdate


وهنا الترتيب تبعاا للاكثر تحميلا

https://archive.org/search.php?query...ort=-downloads




____________________________


ملحوظة هامة جداااااااااااااااااا

هذا رابط البحث في موقع ارشيف اذا اردت ان تيحث عن اي شيء

https://archive.org/advancedsearch.php

ستجد الخانة الثانية مكتوب فيها على اليسار كلمة
title
وامامها على اليمين مستطيل خالي

اكتب في المستطيل الخالي امام كلمة تيتل -----اكتب فيه اي شيء
ثم انتر او ثم اضغط على كلمة
search
اسفل الجدول الاول
وكلمة تيتل معناها العنوان --بعكس الخانة الاولى
any field
يعني اي مكان لكن لو كتبت امامها سيظهر لي نتائج كثيرة غير دقيقة
لكن الكتابة بجوار التتل افضل لكي يكون بحث اكثر دقة فانا مثلا ابحث عن مصحف العجمي
اكتب امام التتل كلمة العجمي
واذا اردت الملفات المبرمجة لبرنامج كلام الله
فاكتب في خانة البحث امام التتل كلمة---برنامج كلام الله ---ثم اكتب بجوارها اسم اي قارئ
واذا اردت اي مصحف مقسم صفحات او ايات
فاكتب في خانة البحث اسم اي قارئ و بجواره صفحات او ايات
حسب ما تريد
ولاحظ ان كتابة الكلمة حساسة
فحاول تجرب كل الاقتراحات يعني مثلا
مرة ابحث عن العجمي بالياء ---ومرة ابحث عن العجمى هكذا بدون نقط الياء
لان صاحب المصحف الذي رفعه لو كتبه بالياء اذن انا لازم اكتب في بحثي نقط الياء
لان موقع ارشيف دقيق في كتابة كلمة البحث بعكس جوجل الذي لا يدقق في كتابة كلمة البحث



لمزيد من الشرح العملاق عن موقع ارشيف وكل خصائصه

هنا فيديو و كتابة

هنااااااااااااااااااااااا__________ااااااااااااااا
https://archive.org/details/Arch1251252455415255215



__________________________________________________ _____

هدايا ---اخرى هامة 15 هدية

الاولى كيف تحفظ القران بخاصية التكرار مع برنامج الريال بلاير الرهيب وتوضيح مزاياه الرهيبة مع تحميل القران مقسم ل ايات و سور و ارباع و اجزاء و احزاب و اثمان و صفحات مصحف مرتل و معلم و مجود
مع توضيح كيف تبحث في موقع ارشيف عن كل ذالك


والثانية
خطا شائع عند كثير من الناس في قراءة حفص بل في كل القراءات العشر
تسكين الباء في كلمة السبع في قوله تعالى ( وما اكل السبع ) سورة المائدة الاية 3
والصحيح ضمها لان المراد بها هنا حيوان السيع بخلاف السبع المراد بها العدد سبعة فان الباء تسكن كما في سورة المؤمنون الاية 86
- قل من رب السموات السبع ورب العرش العظيم - ولا تنسى قراءاة كتاب اسمه الاخطاء الشائعة في قراءة حفص وهذا رابطه لتحميله
https://archive.org/download/akhtaaa...ng-of-hafs/pdf



واسمع اليها في تلاوة عندليب الاسكندرية الخاشع الشيخ شعبان محمود عبد الله السورة رقم 5 المائدة في الاية رقم 3 والسورة رقم 23 المؤمنون
حيث يقف الشيخ على كلمة السبع في سورة المائدة لتوضيح ضم الباء

https://archive.org/details/64--kb-s...n--114/005.mp3




والهدية الثالثة

لاول مرة من شرائي ومن رفعي
رابط ل صفحة ارشيف تجد في اعلاها
مصحف الحصري معلم
تسجيلات الاذاعة
نسخة صوت القاهرة
النسخة الاصلية الشرعية
لانا معنا اذن من شركة صوت القاهرة بنشر كل مصاحفها بعد شرائه وتجد في نفس الصفحة كيفية الحصول على مصاحف اخرى نسخة صوت القاهرة



وحين تفتح لك الصفحة اقرا فيها كيفية الحصول على كل مصاحف صوت القاهرةبجودة رهيبة لا تصدق سي دي اوديو معدل الجودة 1411 ك ب
وايضا بجودة رهيبة ام بي ثري معدل الجودة 128 كيلو بايت

ايضا تجد في نفس الصفحة
رابط ل ملف مضغوط zip فيه روابط ل 696 مصحف مقسمين الى روابط تورنت ومباشرة وجودة فلاك مع الشرح كيف تكفر عن ذنوبك وتكسب ملايين الحسنات عن طريق التورنت
مع برنامج تورنت سريع وشرح كيفية عمله
مع هدايا اخرى ومفاجات
والهدية الرابعة

اسطوانة المنشاوي المعلم صوت و صورة نسخة جديدة 2013 نسخة اصلية من شركة رؤية مع مجموعة قيمة جدا من الاسطوانات التي تزيد يوما بعد يوم على نفس الصفحة


والهدية الخامسة

مصحف المنشاوي المعلم فيديو من قناة سمسم الفضائية

والهدية السادسة


مصحف المنشاوي المعلم صوتي النسخة الاصلية بجودة رهيبة 128 ك ب

والهدية السابعة

مصحف القران صوتي لاجمل الاصوات مقسم الى ايات و صفحات و ارباع و اجزاء و اثمان و سور كل مصحف برابط واحد صاروخي يستكمل التحميل



الهدية الثامنة

من باب الدال على الخير كفاعله انشروا الخير في كل مكان وهنا تجد كل روابط ارشيف




هنا البحث في موقع ارشيف العملاق بحث عادي و بحث متقدم عن اي مصحف او عن اي صوتيات و مرئيات سماع اونلاين و تحميل صاروخي هنا

https://archive.org/advancedsearch.php?



وهنا الاف المصاحف متجددة مع الترتيب للاحدث تابعوا هنا

https://archive.org/search.php?query...rt=-publicdate


وهنا الترتيب تبعاا للاكثر تحميلا

https://archive.org/search.php?query...ort=-downloads



والهدية التاسعة


جميع ختمات قناة المجد المرئية بجودة خيالية صوت و كتابة مصحف القران مقسم اجزاء و احزاب اون لاين مباشر


الهدية العاشرة

اون لاين مباشر جميع تلاوات القران الخاشعة المبكية فيديو

الهدية 11

اون لاين مباشر جميع تلاوات القران الخاشعة المبكية اوديو



الهدية 12

جميع مصاحف الموبايل الجوال - القران كاملا بحجم صغير جدا و صوت نقي

الهدية13

برنامج الموبايل و الجوال صوت و كتابة لكل الاجهزة الجيل الثاني و الثالث و الخامس


الهدية14

الموسوعة الصوتية لاجمل السلاسل والاناشيد والدروس و الخطب لمعظم العلماء


الهدية 15

الموسوعة المرئية لاجمل الدروس و الخطب

من مواضيعي في الملتقى

أم حفص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 5th April 2013   #22
 
الملف الشخصي:





 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 363

ديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud of

افتراضي

      

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجاء الفردوس
السلام عليكم الله يعطيكم العافية موضوع جميل أما عني فأرئ الإنسحاب في صمت لأن ديننا ينهانا عن لوم بعضنا لأنه يفسد المحبة فعلينا ن نتعلم كيف نغفر حتى لو إنسحبنا لأن بلا شك كانت ناك مشاعر جميلة بيننا هذا رأي الخاص




وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مرحبا بتواجدك الطيب حبيبتي .. رجاء الفردوس
كل الأحترام والتقدير لرأيك يا الغالية
سعيده جدا بمداخلتك القيمة وطيبة قلبك
لا تحرمينا مشاركاتك المفيده

حفظك الله ورعاك
ديني يقيني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 5th April 2013   #23
 
الملف الشخصي:





 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 363

ديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud of

افتراضي

      

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم حفص
ما شاء الله حبيبتى دينى يقيى
حوار رائع وطرح متميز
وتجاوب الأخوات أروع
بارك الله فيك ونفع بك

أما بلنسبة لى
أنا لا أستطيع الصمت ولا الرحيل
ولكن فى أول المشكلة يكون العتاب وبعدها تحية الإسلام وفقط
لا يعود الحال كما كان
ولكنى اسامح فى نفسى
لكن طبعاً بعد صدمة نفسية أعانى منها أقل شىء شهر
و اذا إعترف بالخطاء و حدث الإعتذار
أسامح فى الحال ويعود كل شىء كما كان
هذا طبعاً لو كان الشخص ليس من أهلى

أما إن كان الجرح من قريب فهذا هو العذاب بعينه
لا أستطيع البعد
ولكن نتحمل الظلم لأن لهم علينا البر والطاعة
و الله المستعان
و لكن الآن الحمد لله أصبح عندى مناعة
كل ما زادت العلاقة بينى وبين أى الأخرين
أنتظر منهم الطعنات
لآن هذا أصبح الأمر الطبيعى
لا يتودد إليك الأخرين إلا لأجل المصالح
وبعدها يرمى السهام و كأن ماكان بيننا كلام ولا سلام



حياكِ الله وبياكِ يا الغالية
وأهلا بطلتك البهية وبكلامك القيم
أم حفص الحبيبة
الصراحة .. حيرني ردك وأحترت كيف أرد

ما شاء الله عليكِ وعلى طيبة قلبك
والله في زمننا هذا لا نجد قلوب نظيفه
إلا من رحم ربي
ليس بجديد على أم حفص هذه الأخلاق الراقية
أسأل الله أن يبعد عنك السؤ والسهام
من البعيد والقريب
وأسأل الله أن يجعل لكِ من كل ضيق مخرجا
اللهم آآآمين

كل الأحترام والتقدير لرأيك يا الغالية
لا تحرمينا مداخلاتك الرائعة
أبقي دائما بالجوار
حفظك الله ورعاكِ
ديني يقيني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14th June 2013   #24
 
الملف الشخصي:





 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 287

bonbona is a splendid one to beholdbonbona is a splendid one to beholdbonbona is a splendid one to beholdbonbona is a splendid one to beholdbonbona is a splendid one to beholdbonbona is a splendid one to beholdbonbona is a splendid one to behold

افتراضي

      


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حبيبتي انا لا احب ان يفهمني الاخرون خطا هذا مايدفعني دوما الى مناقشة المشاكل ولكنني اكتفي فيها بتبرير موقفي واذا اقتنع الشخص خير واذا لم يقتنع اتركة وكلي يقين انه ليس اهل لصحبتي او للمكانة التي اعطيته لة ولا اندم على شئ وانعم براحة البال التى اكيد سااحرم منها اذا لم اتناقش معة واذكر وجة نظري اعتقد انني عندما اتناقش افوت على نفسي والشيطان فرصة الوسوسة واثقال القلب بما لا ينفع
وكثير من الخصومات اعتقد يكون اساسها سوء التفاهم..
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
بارك الله فيك

bonbona غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 9th July 2013   #25
 
الملف الشخصي:





 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 254

تراب الجنه has a spectacular aura aboutتراب الجنه has a spectacular aura aboutتراب الجنه has a spectacular aura about

افتراضي

      

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه كل الردود جميله ما فى شئ اقوله جزاكم الله كل خير ونفع بيكم الدارين وجعله فى ميزان حسناتكم
تراب الجنه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12th July 2013   #26
 
الملف الشخصي:






 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 238

الملاك الطموح will become famous soon enough

افتراضي

      

موضوع جميل جدا
بصراحة عن نفسي
حسب الموقف
اذا كان يتسحق العتاب اعاتب
اذا يستحق الصمت اصمت
يعني حسب الظروف والنفسية ايضا
شكرا حبيتي
موضوع رائع
شوشو
الملاك الطموح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16th September 2013   #27

الصورة الرمزية فوفو الحفر
 
الملف الشخصي:






 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 236

فوفو الحفر will become famous soon enough

24

      

موضوع قمة الروعه
سلمت اناملك
الله يعطيك العافيه

انا افضل العتاب ثم الرحيل
لاني مقدر ارحل عنه بصمت لازم اعاتبه
ثم ارحل حتى يعرف بانه ازعلني او جرحني
ولو اني اذا زعلت من شخص مااطول بالزعل
منه ايام وارجع اتكلم معه واسامحه .
لان طبعي كذا اتعب من الزعل والجرح
فلازم برجع واسامحه.

:2006102523424 873::200610252 3424873:
التوقيع:
أبتسم لتكون أجمل**

من مواضيعي في الملتقى

فوفو الحفر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18th September 2013   #28
 
الملف الشخصي:





 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 363

ديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud of

افتراضي رد: أيهما تختاري ..؟؟

      

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bonbona [ مشاهدة المشاركة ]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حبيبتي انا لا احب ان يفهمني الاخرون خطا هذا مايدفعني دوما الى مناقشة المشاكل ولكنني اكتفي فيها بتبرير موقفي واذا اقتنع الشخص خير واذا لم يقتنع اتركة وكلي يقين انه ليس اهل لصحبتي او للمكانة التي اعطيته لة ولا اندم على شئ وانعم براحة البال التى اكيد سااحرم منها اذا لم اتناقش معة واذكر وجة نظري اعتقد انني عندما اتناقش افوت على نفسي والشيطان فرصة الوسوسة واثقال القلب بما لا ينفع
وكثير من الخصومات اعتقد يكون اساسها سوء التفاهم..
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
بارك الله فيك


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياكِ الله يا الغالية ونورتي صفحتي
صدقتي في الاختيار
وأعجبني رأيك وأحترمه بشده حبيبتي
بارك الله فيك وفي قلبك وأبعد عنك الشيطان ووساوسه
جزاكِ الله خير لمرورك الكريم
حفظك الله ورعاكِ
ديني يقيني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18th September 2013   #29
 
الملف الشخصي:





 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 363

ديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud of

افتراضي رد: أيهما تختاري ..؟؟

      

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملاك الطموح [ مشاهدة المشاركة ]
موضوع جميل جدا
بصراحة عن نفسي
حسب الموقف
اذا كان يتسحق العتاب اعاتب
اذا يستحق الصمت اصمت
يعني حسب الظروف والنفسية ايضا
شكرا حبيتي
موضوع رائع
شوشو

الشكر لكِ حبيبتي وعلى مرورك الأكثر من رائع
لخصتي اختيارك فأصبتي حبيبتي
فالظروف النفسية لها دور كبير فعليها يقرر الانسان
بارك الله فيكِ ولا حرمنا من تواجدك
حفظك الله ورعاكِ
ديني يقيني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18th September 2013   #30
 
الملف الشخصي:





 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 363

ديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud of

افتراضي رد: أيهما تختاري ..؟؟

      

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوفو الحفر [ مشاهدة المشاركة ]
موضوع قمة الروعه
سلمت اناملك
الله يعطيك العافيه

انا افضل العتاب ثم الرحيل
لاني مقدر ارحل عنه بصمت لازم اعاتبه
ثم ارحل حتى يعرف بانه ازعلني او جرحني
ولو اني اذا زعلت من شخص مااطول بالزعل
منه ايام وارجع اتكلم معه واسامحه .
لان طبعي كذا اتعب من الزعل والجرح
فلازم برجع واسامحه.

:2006102523424 873::200610252 3424873:

الرائع وجودك يا الغلا
وشرفتني مداخلتك وقلبك الطيب
وأحترم رأيك حبيبتي
وأسأل الله أن لا يريكِ مكروه في عزيز لديكِ
بارك الله فيكِ
حفظك الله ورعاكِ
ديني يقيني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد
   
الكلمات الدلالية (Tags)
أيهما, الرجيم, العتاب, تختار, بصمت
 

   
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أيهما أختار أمي أم ابني .. ؟؟ --- أم محمد رويات وقصص للعبرة والعظة 10 21st June 2013 03:52 PM


   
 

vBulletin® v3.8.7, Copyright ©, TranZ by Almuhajir