موضوع قمة الروعه
سلمت اناملك
الله يعطيك العافيه
انا افضل العتاب ثم الرحيل
لاني مقدر ارحل عنه بصمت لازم اعاتبه
ثم ارحل حتى يعرف بانه ازعلني او جرحني
ولو اني اذا زعلت من شخص مااطول بالزعل
منه ايام وارجع اتكلم معه واسامحه .
لان طبعي كذا اتعب من الزعل والجرح
فلازم برجع واسامحه.


:2006102523424 873:


:200610252 3424873: