عرض مشاركة واحدة
قديم 18th September 2013   #28
 
الملف الشخصي:





 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 363

ديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud of

افتراضي رد: أيهما تختاري ..؟؟

      

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bonbona [ مشاهدة المشاركة ]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حبيبتي انا لا احب ان يفهمني الاخرون خطا هذا مايدفعني دوما الى مناقشة المشاكل ولكنني اكتفي فيها بتبرير موقفي واذا اقتنع الشخص خير واذا لم يقتنع اتركة وكلي يقين انه ليس اهل لصحبتي او للمكانة التي اعطيته لة ولا اندم على شئ وانعم براحة البال التى اكيد سااحرم منها اذا لم اتناقش معة واذكر وجة نظري اعتقد انني عندما اتناقش افوت على نفسي والشيطان فرصة الوسوسة واثقال القلب بما لا ينفع
وكثير من الخصومات اعتقد يكون اساسها سوء التفاهم..
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
بارك الله فيك


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياكِ الله يا الغالية ونورتي صفحتي
صدقتي في الاختيار
وأعجبني رأيك وأحترمه بشده حبيبتي
بارك الله فيك وفي قلبك وأبعد عنك الشيطان ووساوسه
جزاكِ الله خير لمرورك الكريم
حفظك الله ورعاكِ
ديني يقيني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس