الموضوع
:
قرده تبكي على رحيل ابنها
عرض مشاركة واحدة
17th March 2014
#
3
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 299
رد: قرده تبكي على رحيل ابنها
[frame="7 80"]جزاك الله خيرا حبيبتي ...
نورت الموضوع...
لكــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
لحظه..!!!!!
يعني شو طمس الوجه ؟؟؟[/frame]
وردة الياسمينة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى وردة الياسمينة
زيارة موقع وردة الياسمينة المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها وردة الياسمينة