![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
![]() ![]() |
[frame="7 80"]
روعة الأمومة.. قردة تبكي على رحيل إبنها وترفض دفنه حتى تحلل في يدها! أمي عطاء زاخر.. فيه فيضه بحر خضم".. كلمات قالها أحد الشعراء تعبيراً منه على روعة الأمومة وعطائها الفياض النابع من الوجدان، فهي العلاقة الأسمى التي لا مثيل لها في الوجود على الإطلاق. [ لا يوجد فرق في الأمومة سواء كانت الأمومة بشرية أو حيوانية، فهي في النهاية غريزة رائعة من الحنان بثها المولى في قلب الأمهات جميعاً، منذ لحظة ميلاد الطفل وحتى أن يأذن الله في عمر أي منهما. ومن الطبيعي أن يقطر قلب الأم ألماً على رحيل أحد أبنائها وهي على قيد الحياة، ونحن الآن أمام هذه الحالة التي تعكس روعة الأمومة وصدقها بعدما رفضت قردة دفن إبنها الذي مات، وأخذت تنخرط في البكاء. رفضت الأم أن تترك ابنها الذي فارق الحياه، وأخذت تنظر إليه وكأنها لا تصدق الأمر، أملاً أن تدب فيه الروح من جديد ويعود إلى الحياة يقفز ويلهو كما كان يفعل مع أشقاءه الصغار أيقنت الأم أخيراً أنه لا مفر من القدر، فكبت وجهها في الصخرة ألماً على ضياع فقيدها العزيز، كما لو كانت تصيح بأعلى صوت: "يا ليتني كنت مت قبل أن أحيا هذا اليوم الذي اتكبد فيه ألماً على فراقك يا ولدي الحبيب!. [img3]http://uploads.sedty.com/imagehosting/384514_1370522048.jpg[/img3] اتمنى يعجبكم الموضوع منقول... وياسلام انا فاتحه ميت صفحه في التلفون.. علشان الاقي مواضيع... اصل صار فتره وانا ماكتبتش موضوع.. المهم الحمد لله[/frame] اثبت وجودك
..
|
|
|
|
|
|
|
#2 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
سبحان الله العظيم
جزاك الله كل خير حبيبتى لكن رجاء طمس الوجه |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#3 |
![]() ![]() |
[frame="7 80"]جزاك الله خيرا حبيبتي ...
نورت الموضوع... لكــــــــــــــــــــــــــــــــــــن لحظه..!!!!! يعني شو طمس الوجه ؟؟؟[/frame] |
|
|
|
|
|
#4 | |
![]() ![]() |
يعني أمسحي الصور ذوات الأرواح لأنه لا يجوز ومخالف لقوانين المنتدى
وإذا لم تتمكني من إخفاء الصور انقلي الموضوع للأرشيف معليش حبيبتي .. مقدرين جهودك ولكن هذه قوانين ويجب إحترامها وبالنسبة عن الموضوع حبيبتي .. والله يقطع القلب والمنظر مؤلم ومبكي سبحان الله الأمومه لا تقتصر على البشر .. بل تعدت حتى الحيوانات وهذا المشهد فيه من الحكمه والعبره لنا نحن البشر لنسارع في بر والدينا قبل فوات الأوان عندها سوف نتحسر ونتأسف فلا قلب أحن من قلب الأم جزاكِ الله خير حبيبتي على الموضوع المؤثر حفظكِ الله ورعاكِ |
|
|
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() |
[frame="7 80"]عرف ارشيف؟؟؟
ههه المهم لااقدر امسح الوجه.. لذلك امسحوه عادي ... شكرا لمرورك حبيبتي الغاليه [/frame] |
|
|
|
|
|
#6 | |
![]() ![]() |
بارك الله فيك حبيبتي بالفعل صورمؤلمه وشعور صعب
جزاك الله كل خير ,, وأشكرك حبيبتي على جهدك |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| دموع المآذن .. هل تبكي المآذن ؟؟ | ديني يقيني | روضة العبادات | 5 | 21st January 2014 10:29 AM |
| حيل سحرية لإنقاص الوزن بدون رجيم | حتشبسوت الجميلة | الجمال والرشاقة | 6 | 31st December 2013 02:06 PM |
| لماذا تبكي النّساء ؟ | Assou Youcef | رويات وقصص للعبرة والعظة | 3 | 10th October 2013 04:57 AM |
| رجيم الزبادى | أم حفص | الجمال والرشاقة | 3 | 20th May 2013 11:10 PM |
|
|