رد: حقيقه واقعيه
بارك الله فيك
حبيبتي يجب قبل أن نكتب أو نتفاعل مع موضوع ما أن نجدد النية ونحتسب الاجر من الله ويجب أن يكون همنا هو نيل رضا الله وإفادة الآخرين.
لكني دائما أستغرب عندما أجد الفرق شاسعا بين عدد الزوار والردود
برايي أن كل أخت قرات موضوع يجب عليها ان ترد ولو بكلمة شكر وغن لم ينل الموضوع إعجابه تحاول أن تنصح صاحبة الموضوع بطريق لطيفة وتوضح لها مواطن الخلل
جزاكن الله خيرا
|