![]() |
![]() |
آخر مواضيع المنتدى |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|||||||||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
#1 | |
![]() ![]() |
يفتتح، بعد قليل، الدكتور محمد مصطفى حامد، وزير الصحة والسكان، قسم الطوارئ والرعاية المركزة بقسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى أم المصريين بالجيزة، بتكلفة مليون جنيه، وبطاقة خدمية تبلغ 17 سريرًا.
ومن جانبه، أكد الدكتور عبد الناصر صقر، وكيل وزارة الصحة بالجيزة، أن تكلفة الإنشاءات والتجديدات بقسم الطوارئ بالمستشفى بلغت 550 ألف جنيه، مشيرا إلى أن تجهيزات العناية المركزة بلغت 880 ألف جنيه. اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#2 | |
![]() ![]() |
جزاك الله خيرًا وبارك فيك
|
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#3 | |||
![]() ![]() |
واياكى حبيبتى يسلمو كثير نورتى الموضوع |
|||
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|