![]() |
![]() |
|
|
|
|
#1 | |
![]() ![]() |
**^^بسم الله الرحمن الرحيم **^^
قصه أدهشتني والله أول مرة بحياتي أسمع مثلها ,,, حبيت أنقلها لكم للعبرة والعظه ,,, في إحدى القنوات اتصلت إمرأة على برنامج ديني يقوم فيه الشيخ بالرد على الفتاوي ,,, فقالت : ياشيخ أنا مايأتيني مرض وعايشه في نعيم مع زوجي وأولادي والله ياشيخ لا أمرض ولا أبتلى ولا يأتيني هم في قلبي ولا عمري حزنت ولا أصابني أي مكروه لا لي ولا لزوجي ولا لأولادي ,,, فتفاجأ المذيع الموجود في البرنامج ,,,, رد الشيخ بإبتسامه : للأسف أنتي أذنبتي في حياتك ذنب عظيم ولذلك الله عز وجل يعذبكِ به عن طريق النعم فقالت والله ماعندي ذنب ,,, فقال : والله انك تكذبين ؟؟؟؟ وبعد إلحاح الشيخ ,,, اعترفت ,,, اسمعوا ماذا قالت : أنا ياشيخ من قبل 6 سنوات في بداية زواجي ذهبنا أنا وزوجي وأم زوجي في رحله إالى الجبال وكنت أكره أم زوجي كرها شديدا ,,, بدون أي سبب فأسقطتها من فوق الجبال من دون أن يراني زوجي ,,,, فجاء زوجي فصرخت وقلت أمك وقعت ؟؟؟؟ ,,,,,, وبعدها تبت واستغفرت وعشت في نعيم ,, فقال الشيخ : لاحول ولا قوة الا بالله "" أنتي في ذنب عظيم والله يعذبك في بهذا النعيم ليوم تشخص فيه الأبصار ,,, توبي وسلمي نفسك للشرطه ,,, فصرخت وقالت : لا والله أنا سعيده وتبت ,,, فقال : الله لن يقبل منك إذا لم تسلمي نفسك لدرجة لم يبتليكِ حتى بزكام ولم يمسك ضر يخفف ذنبك لعظمة ذنبكِ ,, فقفلت الخط مباشرة ,,,, لا إلاه إالا الله ,,,, البلاء نعمه من الله عز وجل لتخفيف الذنوب ,,, ********** اثبت وجودك
..
|
|
|
|
|
|
|
#2 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
[frame="3 80"]
جزاك الله كل خير حبيبتى لكن أقول لها أن تستر على نفسها ولا تقول لأحد وتتوب إلى الله وتكثر من الطاعات والدعاء بالمغفرة وتشكر الله على النعيم التى تعيش فيه والشكر ليس باللسان فقط ولكن يكون بالقلب والأركان كذلك، فهو كما قال ابن القيم: (يكون بالقلب خضوعاً واستكانة، وباللسان ثناء واعترافاً، وبالجوارح طاعة وانقياداً) ، فمن أتى بهذه الثلاثة كان شاكراً ظاهراً وباطناً، فله بإذن الله دوام النعم وزيادتها، [/frame] |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#3 | |
![]() ![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير نسيم بارك الله فيك ام حفص لا اله الا الله اللهم ارزقنا التوبه الصالحه يارب العالمين |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#4 | |
![]() ![]() |
استغفر الله الذى لا اله الا هو الحى القيوم واتوب اليه
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ![]() |
|
|
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() |
.. جزاكي الله خيرا
تسلمي يا غاليه .. |
|
|
|
|
|
#6 | |
![]() ![]() |
أسعدني مروركم الكريم
|
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#7 |
![]() ![]() |
شكرا لكي أختي الحبيبة نسيم
لقد بكيت بكاءاً شديداً حبيبتي لدرجة أنني كنت أنوي كتابة موضوع في الفقه ولكني لم أقدر فلا أملك سوي أن أقول حسبي الله ونعم الوكيل فمن قَتَلَ يُقتَل ولو بعد حين وسوف يكون جزاءها أنها ستُقتَل علي يد زوجة إبنها وإن لم يكُن لها إبن فستُقَل علي يد زوج إبنتها وماربُكَ بِظلام للعَبيِد |
|
|
|
|
|
#8 | |
![]() ![]() |
الشكر لله .. والله يرحمك يالغاليه
* سلسبيل * |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تلاوة تقشعر لها الأبدان | أم حفص | تسجيلات القرآن الكريم | 4 | 21st August 2013 02:24 AM |
|
|