![]() |
![]() |
آخر مواضيع المنتدى |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|||||||||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
#1 |
![]() ![]() |
![]() أغرب منزل في العالم ![]() قام الفنان الكوري "دو هو سو" ببناء منزل في مكان مبتكر، حيث قام ببنائه على سطح أحد المباني الكبيرة داخل جامعة كاليفورنيا. أطلق "هو سو" على المنزل اسم "Fallen Star" بسبب شكله المبتكر والذي يبدو كما لو كان استقر بقدرة خارقة على المنزل دون أن يسقط أو يتزعزع. ![]() يُذكر أن الفنان الكوري "دو هو سو" جاء للإقامة في الولايات المتحدة في عام 1991 ومنذ ذلك الوقت بدأ يقدم العديد من التصميمات الهندسية المبتكرة والتي جاء أحدثها المنزل الجديد "Fallen Star" الذي يستقر أعلى حافة مبنى Jacob Hall داخل جامعة كاليفورنيا في سان دييغو. ![]() ![]() ![]() تعليقاتكم حفظكم الله ورعاكم اثبت وجودك
..
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
|
|
|
|
|
|
#2 | |
![]() ![]() |
أم جسوم حبيبتي ماعندي غير تعليق واحد عمري ماراح افكر اسكن مثل هالبيت ~_*
شكرا حبيبتي على هالموضوع |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#3 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
أسعدك البارى فى الدارين حبيبتى ....
ونفع بك الإسلام و المسلمين |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#4 | |
![]() ![]() |
ما شاء الله تبارك الرحمن امي بارك الله فيكِ رااائع جدااااااااااا بجد تحفه فنيه ايه ده هو في جمال بالشكل ده سبحان الله جزا الله خيرا الفنان اللي قام ببناءه هو بناه عشان نتفرج عليه من بعيد بس وانا مع رآي نسومه انا ما افتكر ان ممكن اسكن فيه في يوم ما جعله الله في ميزان حسناتك جوزيتي الفردوس الاعلى من الجنان |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#5 | |
![]() ![]() |
|
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#6 |
![]() ![]() |
بارك الله فيكم يا أغلا الغوالي
(وابتسامة لقلوبكم) ربي لا يحرمني منكم ومن كلامكم العسل حفظكم الله ورعاكم |
|
|
|
|
|
#7 |
![]() ![]() |
هو شكله حلو كتير لكن مخيف يعني بالفعل ما اعتقد نقدر نسكنه
لكن اصحاب القلوب الجبارة اللي ما بيخافوا ما عندهم مشكله يسكنوه سلمت يداك امي الحبيبة على روعة الانتقاء |
|
|
|
|
|
#8 |
![]() ![]() |
ياربي كأنه بيسقط ^__^ مثل ماقالت نسيم ماراح افكر اسكن مثل هالبيت مع انه شكله حلووو لكن مخيف جزاكِ الله خيرااا امي الغاليه وبارك الله فيكِ ![]() |
|
|
|
|
|
#9 | |
![]() ![]() |
تعرفي يا حبيبتي ده لو أخر سكن ف الدنيا هسكن في الشارع بداله ^ــــــــــ^
|
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#10 | |||
![]() ![]() |
وانا كمان عمرى ما افكر اسكن فيه جزاك الله خيرا امى الحبيبة |
|||
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| موسم الأشهر الحرم | ام عبده | قسم الحج والعمرة | 6 | 14th September 2014 12:42 AM |
| أغرب إسم مسجد في العالم " كأنى أكلت " | غسق الليل | المواضيع العامة | 2 | 2nd June 2014 10:04 AM |
| سوريا / كيف هُرَبت الصور المروعة التي صدمت العالم | غسق الليل | - - *** روضة الأخبار و الصحف *** | 2 | 23rd February 2014 03:55 PM |
| أيها الظالم .. | حورية نوار | أدب وأخلاق ورقائق | 9 | 31st May 2013 09:35 AM |
| الأزهر يطالب دول العالم بـ"رفع الظلم" عن مسلمي بورما | زوجى جنتى | - - *** روضة الأخبار و الصحف *** | 3 | 26th April 2013 03:39 AM |
|
|