استخدم محرك جوجل للبحث في الملتقى

 

الرئيسية التسجيل البحث الرسائل طلب كود التفعيل تفعيل العضوية استعادة كلمة المرور
facebook facebook twetter twetter twetter twetter
آخر مواضيع المنتدى
         :: pest control al ain (آخر رد :الحج الحج__4)       :: شركة تنظيف منازل بالبكرية (آخر رد :الحج الحج__4)       :: وايت مياة تحليه جدة حي الروضة (آخر رد :الحج الحج__4)       :: رقم شركات نقل اثاث في العاصمة الادارية (آخر رد :الحج الحج__4)       :: الورأ فى الإسلام (آخر رد :الحج الحج__4)       :: برنامج دروس من الحرمين مع الشيخ حسن بخاري ح118 (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: نور على الدرب مع معالي الشيخ يوسف بن سعيد ح35 (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: سورة البقرة مكتوبة (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: خطبة عن الأناة (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: خطبة عن الرجولة (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)      


   
العودة   منتدى روضة القرآن > ♡ملتقى الأحبة فى الله ♡ > المواضيع العامة
روابط مفيدة مشاركات اليوم البحث
 

 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
 
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 20th January 2012   #1
 
الملف الشخصي:





 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 287

bonbona is a splendid one to beholdbonbona is a splendid one to beholdbonbona is a splendid one to beholdbonbona is a splendid one to beholdbonbona is a splendid one to beholdbonbona is a splendid one to beholdbonbona is a splendid one to behold

Arrow انا افضل عضو

      







بدون زعل أنا أفضل الأعضاء ..~~



لحظه ..!!





قبل ما تقرأ الموضوع ..



أوعدوني إنكم ما تزعلوا .. وأنكم تتقبلوا صراحتي ..



واللي



بتزعل خلاص لا تكمل ...!!



أتفقنا ..؟!!








أنا أفضل الأعضاء واللي مو عاجبه يقول لي ..؟!!



نعم .. لا تغضب علي فأنا استحق هذا اللقب ...



و للأسف لا يوجد عضو يستحق هذا اللقب ...



بل أقول و بكل جرأة أفضل وأهم عضوه هو أنا ...






فالكل يهتم بي ويرجو سعادتي ..



ولا أخفي عليكم أن بعض الأعضاء قد يعجب من كلامي ..



و يعتقد أني عضو مصاب بالغرور ..













وأقول له صدقني إنت بدوني لا قيمه لك ولا نفع منك ..



ولكن عندي مشكله بسيطه ..






طبعاً لأني أستحق الإهتمام فلابد من معرفة مشكلتي لكي تعالجوها ..





مشكلتي أن هناك بعض الأعضاء وللأسف يحاول التضييق علي ..





ويقوم بأعمال يعتقد أنه يريد بها سعادتي..




ولكنه وللأسف أصاب بسببه بالضيق..



لا تعتقد أن هذه المشكله تكون علي أنا فقط..



ولكنها تتعدى لكل الأعضاء ..
وهنا المشكله..







أرأيت كيف أني أهتم بك



ولكن للأسف الأعضاء لا يريدون ذلك ..
أنا أعلم أن الشيطان له دور في ذلك ..



وكذلك نفسك الأماره بالسوء .. ولكن ما ذنبي أنا ..







لابد أن تكون لك وقفه مع نفسك ..



فأنا أستحق من الإهتمام أكثر بكثيييييييييييييير من هذا ..
أرجوك ... لا تعذبني ..:




لا تحاول المخادعه أنت أيضاً مقتنع بقرارة نفسك بذلك ..



كيف يعيش أهم عضو في مثل هذه الظروف القاسيه ..



أرجو الإنقاذ بسرعه ..







هل عرفتني ..؟؟!






أنا




أنا




أنا


















{ قلبك }



اثبت وجودك .. تقرأ وترحل شارك معنا برد أو بموضوع

bonbona غير متواجد حالياً  

التعديل الأخير تم بواسطة bonbona ; 6th June 2013 الساعة 06:15 AM.

رد مع اقتباس
 
   
الكلمات الدلالية (Tags)
القلب, افضل, عضو
 

   
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حامل في شهري وحابة اعرف افضل فوط للنفاس شيهانة 111 عيادة النساء والولادة والعقم 3 21st November 2014 08:47 PM
افضل موضوع للنقاش للمراهقات و للصبايا تراب الجنه مجلس الحوار والنقاش 5 17th May 2014 09:50 PM
فصل من حياة سيدنا و حبيبنا محمد عليه افضل الصلاة و السلام نورالهدي السيرة النبويه العطرة 6 21st April 2013 01:44 AM


   
 

vBulletin® v3.8.7, Copyright ©, TranZ by Almuhajir