![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
![]() ![]() |
![]() قال الله تعالى في محكم التنزيل .. بسم الله الرحمن الرحيم (( قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ )) يا الله نداء عَذب .. نداء ندىّ نداء رخىّ يملأ القلوب أمنا واطمئنانا ورجاءً في الرحيم الكريم اللطيف جل جلاله إن وقعت و زلت قدمك فأنت بشر فأصغ سمعك وأحضر قلبك لهذا النداء العلوى الجليل واسعد واسجد لربك شكراً أن نَسَبَكَ الله لتكون عبداً له ![]() ( قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ) يا له من شرف !!! أن ينسب الله الذين أسرفوا على أنفسهم بالمعاصى والذنوب وجعلهم عباداً لعلام الغيوب جل جلاله من أنا ؟ ومن أنت ؟ على المعصية ننسب عباداً لله ؟ ما طردنا الله من هذه الصلة ؟ لا والله لأنه خالقنا لأنه هو الذي يعلم ضعفنا ويعلم فقرنا ويعلم عجزنا ويعلم جهلنا .. ويعلم ذلنا فإن ذلت قوتُك ووقعت في كبيرة من الكبائر أو في معصية من المعاصى . فهيا.. إياك أن يخذلك الشيطان وأن يصرفك عن قرع باب الرحيم الرحمن لاتتردد ![]() تعالى .. تعالى إلى ربك على الرغم من ذنوبك على الرغم من معاصيك واسمع إلى هذا النداء الرباني « يَا ابْنَ آدَمَ إِنَّكَ مَا دَعَوْتَنِي وَرَجَوْتَنِي غَفَرْتُ لَكَ عَلَى مَا كَانَ فِيكَ وَلَا أُبَالِي يَا ابْنَ آدَمَ لَوْ بَلَغَتْ ذُنُوبُكَ عَنَانَ السَّمَاءِ ثُمَّ اسْتَغْفَرْتَنِي غَفَرْتُ لَكَ وَلَا أُبَالِي يَا ابْنَ آدَمَ إِنَّكَ لَوْ أَتَيْتَنِي بِقُرَابِ الْأَرْضِ خَطَايَا ثُمَّ لَقِيتَنِي لَا تُشْرِكُ بِي شَيْئًا لَأَتَيْتُكَ بِقُرَابِهَا مَغْفِرَةً » يا ابن آدم ..يا ابنة آدم ..! لوبلغت ذنوبك عنان السماء ثم استغفرتنى غفرت لك ولا أبالى إنها رحمة الله جل وعلا .. وفضل الله سبحانه وتعالى يا له من رب عظيم .... الحمد لله جدد ايمانك فرصة دائمة من الله الرحمن الرحيم ![]() منقول أسأل الله أن ينفع به ![]() اثبت وجودك
..
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نداء للعفيفات | نسائم مكة | الحج و العمرة و نقابي | 12 | 16th March 2014 05:24 AM |
| نداء للنساء لإحياء سنة السواك!!! | Assou Youcef | إعداد وتأهيل الأخت الداعية | 3 | 11th September 2013 04:22 AM |
| نداء هام وعاجل لمن يسعى لنشر الخير إبتغاء مرضات الله | التائبة الى الله | المواضيع العامة | 9 | 8th August 2013 04:05 PM |
|
|