استخدم محرك جوجل للبحث في الملتقى

 

الرئيسية التسجيل البحث الرسائل طلب كود التفعيل تفعيل العضوية استعادة كلمة المرور
facebook facebook twetter twetter twetter twetter
آخر مواضيع المنتدى
         :: الشيخ محمود نجم محمد/سوره التوبه/عزاء حرم المهندس الشحات عطيه/عزبه عاصم تمي الآمديد دقهليه 25-6-2026 (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: برنامج دروس من الحرمين مع الشيخ عبدالله الشنقيطي ح119 (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: نور على الدرب مع فضيلة الشيخ د سامي الصقير ح293 (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: برنامج الوجيز في التفسير سورة الكهف من الآية 17 إلى الآية 20 مع حمد الدريهم ح394 (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: سورة البقرة مكتوبة (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: ختام المليونية الشيخ محمد عبدالغني بركات عزاء عائلات الدخاخني قرية صفط الحرية ايتاى البارود بحيرة (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: سورتين مريم وطه الشيخ جمال عبدالوهاب الفقى عزاء عائلات حنورة قرية طلعات الوفائية الدلنجات بحيرة (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: سورة النحل الشيخ جمال عبدالوهاب الفقى عزاء عائلات حنورة قرية طلعات الوفائية الدلنجات بحيرة#البيومى (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: أسباب كثرة الطلاق ووسائل علاجها (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: قول القلب واللسان وعملهما (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)      


   
العودة   منتدى روضة القرآن > ۩ روضة الفقه والاداب والرقائق ۩ > أدب وأخلاق ورقائق
روابط مفيدة مشاركات اليوم البحث
 

 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
 
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 30th October 2012   #1

الصورة الرمزية أم معاذ
 
الملف الشخصي:





 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 330

أم معاذ is just really niceأم معاذ is just really niceأم معاذ is just really niceأم معاذ is just really niceأم معاذ is just really nice

افتراضي نداء عذب

      



قال الله تعالى في محكم التنزيل ..



بسم الله الرحمن الرحيم



(( قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ



إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ ))




يا الله نداء عَذب .. نداء ندىّ



نداء رخىّ يملأ القلوب أمنا واطمئنانا



ورجاءً في الرحيم الكريم اللطيف جل جلاله



إن وقعت و زلت قدمك فأنت بشر فأصغ سمعك



وأحضر قلبك لهذا النداء العلوى الجليل



واسعد واسجد لربك شكراً أن نَسَبَكَ الله لتكون عبداً له








( قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ)



يا له من شرف !!!



أن ينسب الله الذين أسرفوا على أنفسهم



بالمعاصى والذنوب وجعلهم عباداً لعلام الغيوب جل جلاله



من أنا ؟ ومن أنت ؟



على المعصية ننسب عباداً لله ؟



ما طردنا الله من هذه الصلة ؟



لا والله لأنه خالقنا



لأنه هو الذي يعلم ضعفنا



ويعلم فقرنا ويعلم عجزنا



ويعلم جهلنا .. ويعلم ذلنا



فإن ذلت قوتُك ووقعت في كبيرة من الكبائر



أو في معصية من المعاصى



. فهيا.. إياك أن يخذلك الشيطان



وأن يصرفك عن قرع باب الرحيم الرحمن لاتتردد








تعالى .. تعالى إلى ربك



على الرغم من ذنوبك



على الرغم من معاصيك



واسمع إلى هذا النداء الرباني



« يَا ابْنَ آدَمَ إِنَّكَ مَا دَعَوْتَنِي وَرَجَوْتَنِي غَفَرْتُ لَكَ عَلَى مَا كَانَ فِيكَ



وَلَا أُبَالِي يَا ابْنَ آدَمَ لَوْ بَلَغَتْ ذُنُوبُكَ عَنَانَ السَّمَاءِ ثُمَّ اسْتَغْفَرْتَنِي



غَفَرْتُ لَكَ وَلَا أُبَالِي يَا ابْنَ آدَمَ إِنَّكَ لَوْ أَتَيْتَنِي بِقُرَابِ الْأَرْضِ خَطَايَا ثُمَّ لَقِيتَنِي



لَا تُشْرِكُ بِي شَيْئًا لَأَتَيْتُكَ بِقُرَابِهَا مَغْفِرَةً »




يا ابن آدم ..يا ابنة آدم ..!



لوبلغت ذنوبك عنان السماء ثم استغفرتنى



غفرت لك ولا أبالى



إنها رحمة الله جل وعلا .. وفضل الله سبحانه وتعالى



يا له من رب عظيم .... الحمد لله



جدد ايمانك



فرصة دائمة من الله الرحمن الرحيم







منقول



أسأل الله أن ينفع به




اثبت وجودك .. تقرأ وترحل شارك معنا برد أو بموضوع

أم معاذ غير متواجد حالياً  

التعديل الأخير تم بواسطة أم معاذ ; 24th January 2013 الساعة 04:20 AM.

رد مع اقتباس
 
   
الكلمات الدلالية (Tags)
نداء
 

   
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نداء للعفيفات نسائم مكة الحج و العمرة و نقابي 12 16th March 2014 05:24 AM
نداء للنساء لإحياء سنة السواك!!! Assou Youcef إعداد وتأهيل الأخت الداعية 3 11th September 2013 04:22 AM
نداء هام وعاجل لمن يسعى لنشر الخير إبتغاء مرضات الله التائبة الى الله المواضيع العامة 9 8th August 2013 04:05 PM


   
 

vBulletin® v3.8.7, Copyright ©, TranZ by Almuhajir