استخدم محرك جوجل للبحث في الملتقى

 

الرئيسية التسجيل البحث الرسائل طلب كود التفعيل تفعيل العضوية استعادة كلمة المرور
facebook facebook twetter twetter twetter twetter
آخر مواضيع المنتدى
         :: pest control al ain (آخر رد :الحج الحج__4)       :: شركة تنظيف منازل بالبكرية (آخر رد :الحج الحج__4)       :: وايت مياة تحليه جدة حي الروضة (آخر رد :الحج الحج__4)       :: رقم شركات نقل اثاث في العاصمة الادارية (آخر رد :الحج الحج__4)       :: الورأ فى الإسلام (آخر رد :الحج الحج__4)       :: برنامج دروس من الحرمين مع الشيخ حسن بخاري ح118 (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: نور على الدرب مع معالي الشيخ يوسف بن سعيد ح35 (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: سورة البقرة مكتوبة (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: خطبة عن الأناة (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: خطبة عن الرجولة (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)      


   
العودة   منتدى روضة القرآن > ۩ روضة الفقه والاداب والرقائق ۩ > أدب وأخلاق ورقائق > إعداد وتأهيل الأخت الداعية
روابط مفيدة مشاركات اليوم البحث
 

 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
 
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 11th January 2012   #1

الصورة الرمزية ام عمار بن ياسر
 
الملف الشخصي:





 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 293

ام عمار بن ياسر is a splendid one to beholdام عمار بن ياسر is a splendid one to beholdام عمار بن ياسر is a splendid one to beholdام عمار بن ياسر is a splendid one to beholdام عمار بن ياسر is a splendid one to beholdام عمار بن ياسر is a splendid one to beholdام عمار بن ياسر is a splendid one to beholdام عمار بن ياسر is a splendid one to behold

افتراضي هل انتِ من القانتين؟؟؟؟؟

      



الســـلام عليكـــم ورحمـــة الله وبركــــاتــه


أنا سمعت محاضرة كانت تتكلم عن القنوت وشلون نكون من القانتين !!
للدكتور : خالد الجبير

ماتصورت أن الامر بسيط والله مايستغرق اكثر من عشر دقايق الا خالصين
تدرون وشلووون نصير من القانتين ؟؟؟!!!!!


مثل ماقال الدكتور خالد الجبير باحد المحاضرات

يقول لماتقرأ باليوم 100 آيه أوأكثر يومياااا هنا تكون من القانتين
وقد بشرنا صلى الله عليه وسلم ببشرى وهي قوله صلى الله عليه وسلم : (( من قرأ في يوم وليلة خمسين آية لم يُكتب من الغافلين، ومن قرأ مائة آية كُتب من القانتين، ومن قرأ مائتي آية لم يُحاجهِ القرآن يوم القيامة ، ومن قرأ خمسمائة كُتب له قنطار من الأجر ))

.............................. ..


طريقه سهله تخلينا من القانتين الي لهم اجر عظيم والي ذكرها الدكتور بمحاضرته

عشان نصل لـ100 آيه بسرعة وماتستغرق 10 دقايق<<<

اقرأ آيه الكرسي أعظم آية بالقرآن عدد أياتها 1
سوره الملك المانعة من عذاب القبر عدد أياتها 30
سوره السجدة وهي تغيض الشيطان عدد أياتها 30
سوره الاخلاص وهي تعدل ثلث القران عدد أياتها 4
احسبوو لحد الآن صار المجموع65آيه ))
نكمل
سوره الفلق عدد آياتها 5
سوره الناس عدد أياتها 6
سوره القارعة عدد أياتها 11
سوره التكاثر عدد أياتها 11
احسبووا هنا وصلنا 110آيه
بــــكل سهووووله

قبل النوم كل يووم ماتاخذ حول 10دقايق بس واذا بتزيدون على راحتكم

{{
الحين نجي للفوائد واااااه من الفوائد }}

اولا يكتب عند الله انه من القانتين <<الله تخيلو ربي يكتبني عنده اني من القانتين
ثانيا اتباع سنه الرسول <<الرسول عليه الصلاه والسلام كان ماينام الا يقرأ 10 آيه ترا العدد كبير بس لما تقرون تضحكون على أنفسكم لأن الامر هين
11
فائده

ثالثا لايكتب من الغافلين



رابعا تشفع له سور ة تبارك وتمنعه من عذاب القبر



خامسا :يتضايق الشيطان من سور ةالسجدة لانه يقول امر الله عبدي فسجد وامرني ربي ولم اسجد




سادسا :يأخذ أجر ثلث القران وأجر ربع القران



سابعا
:سوره الأخلاص قراءتها من أسباب حب الله << تخيلوا وأنتم كل يوم تقرونها



ثامنا: اذا قرأت هذا بالبيت لايقربك الشيطان باذن الله



تاسعا : تاخذ ستين الف حسنة والحسنة تضاعف



عاشرا انت بحرز من الجن






بعد كل هذي الفوائد وشرايكم نعزم اننا كل يوم قبل ماننام نكون من القانتين ونضيق صدر الشيطان{{ اللهم اجعلنا من القانتين }}

اثبت وجودك .. تقرأ وترحل شارك معنا برد أو بموضوع

ام عمار بن ياسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
   
الكلمات الدلالية (Tags)
القانتين؟؟؟؟؟, انتِ
 

   
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يوميـــآت بنوتــة ملتــزمة لـــإشرآقة سجدة ( تمت ) ارهابيه وامي عارفه رويات وقصص للعبرة والعظة 60 26th June 2014 06:30 PM
أختاه اين انتِ من التاريخ ام عمار بن ياسر أدب وأخلاق ورقائق 4 20th April 2014 03:20 AM
نت / انتِ متأكدين انكم توبتوا؟؟ طيب ممكن لحظة؟؟! التائبة الى الله المواضيع العامة 6 24th April 2013 10:42 AM


   
 

vBulletin® v3.8.7, Copyright ©, TranZ by Almuhajir