![]() |
![]() |
آخر مواضيع المنتدى |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|||||||||
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
#1 | |
![]() ![]() |
![]() خطأ يقع فيه الكثير من الناس وهو قولهم إذا أرادوا الدعاء لأنفسهم أو لغيرهم علي سبيل المثال : ربنا يوفقك إن شاء الله ، ربنا ينجحك إن شاء الله ، ليست المشكلة في الدعاء للغير بل هذا مستحب ولكن المشكلة في الاستثناء فلا يجوز الاستثناء في الدعاء فلا نقول بعد الدعاء إن شاء الله بل نعزم المسألة ونعظم الرغبة ، ففي البخاري عن أبي هريرة عن النبي صلي الله عليه وسلم قال : " لا يقل أحدكم : اللهم اغفر لي إن شئت ، ارحمني إن شئت ، ارزقني إن شئت ، وليعزم مسألته ، إنه يفعل ما يشاء ، لا مكره له " فلنقل : ربنا يوفقك ، ربنا ينجحك ربنا يرزقك .. ولا نستثني فلنعزم المسألة ونعظم الرجاء ![]() اثبت وجودك
..
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعليم صانع الفديوهات | أم حفص | روضة التصاميم والجرافيكس | 4 | 19th December 2014 06:30 AM |
| برنامج موفى صانع الأفلام 2013 عربى | أم حفص | # الكومبيوتر والانترنت وتطوير المواقع # | 2 | 31st July 2013 06:31 PM |
|
|