![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
![]() ![]() |
إلى العزيزة نفــــــــــــــسي نفسي... أبعث إليك أشواقي الحارة وتحياتي العطرة راجية من الله أن تكوني في حال خيرمن الحال الذي عهدتك عليه . نفسي .... كم يسعدني أن أبوح إليك بشيء من أسراري التي أرجومنك ألاتبوحي بها لأحد لأن السر إذا شاع بين أكثر من اثنين ذاع وانتشرولم يصبح سراً نفسي ...ماأثقل الساعات والأيام عندماتمضي بدون عبادة ولاساعة طاعة وكل ذلك في ظل الماديات وجميع أنواع الترف .. ولاأدري إلى متى ستظلين هكذا تهوين من جرف إلى جرف ومن حفرة إلى أخرى !!! وكأني بك كلماحدثتك عن التوبة تدلين بتلميحاتك المبهمة وماأمهرك وأبرعك في استخدام سوف وأخواتها . نفسي ....ماأجمل وأعذب وأطرف أحاديثك الغرامية عندماتعدينني في الليل بالتوبة وماإن تبزغ الشمس حتى تكوني أشبه بنقض اليهودللمواثيق والعهود ..عذراً .. عفواً نفسي فأنا ماأردت تشهيراً ولكن خاطراً أشغلني فحدثتك بنصفه ولقد كان عتاب أما النصف الثاني ..فأرجوأن يكون نصيحة خالصة لوجه الله تعالى .. نفسي ... الله الله في التقوى واعلمي أن الدنيا دارفناء وأما الآخرة داربقاء كما أوصيك بالصبر والمصابرة فاصبري عن معصية الله وخالفي الهوى وصابري على طاعة الله وتذكري غاليتي ( ولنعم أجرالصابرين ) نفسي .. كما أذكرك أن النفس البشرية غيرمعصومة ولكن كلمازللت فعليك بالاستغفار والعودة إلى الله وكوني مع الله يكن معك ولايكن الله أهون الناظرين إليك وقمة الإحسان " أن تعبد الله كأن تراه فإن لم تكن تراه فإنه يراك " نفسي ...ماأجمل أن تجعلي لك شعار اً نصب عينيك كلما خفت الهمة انظري إليه وماأفضل أن يكون هذا الشعار شعار لكل مسلم على وجه الأرض ألا وهو... " فالنسموبأنفسنا لرفعة هذا الدين " تقبلي مني أعذب وأرق تحيـــة ... والله أسأل أن يرزقنا خشيته في الغيب والشـــهادة ولاتنسي يانفسي أن من كان مع الله كان معه وأنها اليوم أمانة وغداً خزي وندامة اثبت وجودك
..
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|