استخدم محرك جوجل للبحث في الملتقى

 

الرئيسية التسجيل البحث الرسائل طلب كود التفعيل تفعيل العضوية استعادة كلمة المرور
facebook facebook twetter twetter twetter twetter
آخر مواضيع المنتدى
         :: pest control al ain (آخر رد :الحج الحج__4)       :: شركة تنظيف منازل بالبكرية (آخر رد :الحج الحج__4)       :: وايت مياة تحليه جدة حي الروضة (آخر رد :الحج الحج__4)       :: رقم شركات نقل اثاث في العاصمة الادارية (آخر رد :الحج الحج__4)       :: الورأ فى الإسلام (آخر رد :الحج الحج__4)       :: برنامج دروس من الحرمين مع الشيخ حسن بخاري ح118 (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: نور على الدرب مع معالي الشيخ يوسف بن سعيد ح35 (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: سورة البقرة مكتوبة (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: خطبة عن الأناة (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: خطبة عن الرجولة (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)      


   
العودة   منتدى روضة القرآن > ♡ملتقى الأحبة فى الله ♡ > المواضيع العامة
روابط مفيدة مشاركات اليوم البحث
 

إضافة رد
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 21st January 2012   #1
مراقبة قسم الأداب والعبادات
 
الملف الشخصي:





 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 274

][عفوك{E‏}اللهم][ is a glorious beacon of light][عفوك{E‏}اللهم][ is a glorious beacon of light][عفوك{E‏}اللهم][ is a glorious beacon of light][عفوك{E‏}اللهم][ is a glorious beacon of light][عفوك{E‏}اللهم][ is a glorious beacon of light][عفوك{E‏}اللهم][ is a glorious beacon of light

افتراضي من انت ياهذا؟!

      


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من انت يا هذا؟!
لست انا التي اسألك ولكن انت تسأل نفسك هذا السؤال!!!
من انت لكي تغضب ربك ورب الناس؟!
من انت لكي تغضب الذي اخرجك لهذه الدنيا؟!
من انت لكي تغضب ربا صنعك فسواك فعدلك فأحسن صورتك؟!
من انت لكي تغضب الذي يقف معك في الصعاب وانت لا تعلم؟!
هاهو الجواااب مستنتج من السؤال..
‏(انا مغضب الله رب العباد الرحمن الرحيم القدوس السلام..)
فيالك من جبان ايه الشيطان الرجيم اوقعت الأنسان في غضب الله،
فالله اكبر الله اكبر الله اكبر عليك،،
سارع ياهذا في التوبه،،
سارع فإنك لا تعلم متى ستندفن تحت التراب،،
لا تدع غرورك وتكبرك يدخلك النار!
فمن انت ياهذا؟!
فالله هو المتكبر ويليق به التكبر.
كل هذا التقصير الا انك ياهذا اذا احتجت لله ترفع يدك للسماء وتدعي ان الله يخرجك من كربتك.
اما تخجل من نفسك ومن الذي يراك؟
اما تستحي من الذي اغضبته والآن تتذلل له،،
فسارع ياهذا الى التوبه،،
فما انت الا انسان خلقك لعبادته ويستطيع ان يقذف بك الى النار،،
لكن مرحمته انه امد حياتك لكي تراجع نفسك وتسارع بالتوبه اليه..
دع غرورك واركع لربك،،
دع غرورك ولا تلهو في الدنيا،،
فالدنيا فانيه فانيه،
ويبقى وجه ربك ذو الجلال والأكرام..
اللهم اقبل توبتنا وجميع من تاب لك يا أرحم الراحمين..

اثبت وجودك .. تقرأ وترحل شارك معنا برد أو بموضوع

][عفوك{E‏}اللهم][ غير متواجد حالياً  

التعديل الأخير تم بواسطة bonbona ; 21st January 2012 الساعة 10:42 AM. سبب آخر: بوركت غاليتي تم تكبير الخط

رد مع اقتباس
قديم 21st January 2012   #2
مراقبة قسم الأداب والعبادات
 
الملف الشخصي:





 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 274

][عفوك{E‏}اللهم][ is a glorious beacon of light][عفوك{E‏}اللهم][ is a glorious beacon of light][عفوك{E‏}اللهم][ is a glorious beacon of light][عفوك{E‏}اللهم][ is a glorious beacon of light][عفوك{E‏}اللهم][ is a glorious beacon of light][عفوك{E‏}اللهم][ is a glorious beacon of light

افتراضي

      

اللهم اعتق رقابنا من النار،،
تقبلوا هذا الموضوع،،
من كتاباتي،،
عفوك اللهم.
][عفوك{E‏}اللهم][ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21st January 2012   #3
 
الملف الشخصي:





 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 287

bonbona is a splendid one to beholdbonbona is a splendid one to beholdbonbona is a splendid one to beholdbonbona is a splendid one to beholdbonbona is a splendid one to beholdbonbona is a splendid one to beholdbonbona is a splendid one to behold

افتراضي

      

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
متميزة انتي بما تكتبية
جعلة الله في موازين حسناتك
جزاك الله خيرا حبيبتي
bonbona غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22nd January 2012   #4

الصورة الرمزية ام عمار بن ياسر
 
الملف الشخصي:





 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 293

ام عمار بن ياسر is a splendid one to beholdام عمار بن ياسر is a splendid one to beholdام عمار بن ياسر is a splendid one to beholdام عمار بن ياسر is a splendid one to beholdام عمار بن ياسر is a splendid one to beholdام عمار بن ياسر is a splendid one to beholdام عمار بن ياسر is a splendid one to beholdام عمار بن ياسر is a splendid one to behold

افتراضي

      

جزاكِ الله خير الجزاء أختى الغاليه
غفر الله لنا ولكِ اللهم آمين


ام عمار بن ياسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29th January 2013   #5
 
الملف الشخصي:





 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 289

أمه لله has a spectacular aura aboutأمه لله has a spectacular aura about

افتراضي

      

بسم الله الرحمن الرحيم

جزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتك

اللهم تب علينا حتى نتوب

بارك الله فيك وفي ما كتبتي
أمه لله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29th January 2013   #6

الصورة الرمزية أم معاذ
 
الملف الشخصي:





 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 330

أم معاذ is just really niceأم معاذ is just really niceأم معاذ is just really niceأم معاذ is just really niceأم معاذ is just really nice

افتراضي

      

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خيرًا وبارك فيك .

اقتباس :

اللهم اقبل توبتنا وجميع من تاب لك
يا أرحم الراحمين..

أم معاذ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد
   
الكلمات الدلالية (Tags)
من،انت،ياهذا،؟!،
 

   
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   
 

vBulletin® v3.8.7, Copyright ©, TranZ by Almuhajir