اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديني يقيني
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حبيبتي .. البتول
جزاكِ الله خير على هذه المعلومات القيمة
وأسأل الله أن ينفع بها
وبفضل من الله ومن تجربتي الخاصة بحملي التوأم
كانت الأمور عادية والحمدلله ورزقت بتوأم أولاد
إلا أن التربية جدا صعبة في هذه الحالة
أسأل الله أن يرزق كل من يتمنى وأن يعينكم الله على التربية
بارك الله فيكِ حبيبتي .. موضوع قيم
حفظك الله ورعاكِ
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]بارك الله لك فيهما ويحفظها ويهديهما ويصلحهما ويجعلهما هاديــــن مهتدين غير ضآليـــــن ولا مضليـن ويجعلهما من أهل القرآن وولدي( توأم أيضا) وأبناء المسلميـــن[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN][ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]أشكرك حبيبتي على المرور و علىالكلام الجميل[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]