![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
|
هيئة التدريس
![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم ![]() كل واحدة منا اختارت لقبها لتسجيل في المنتدى بعناية،فكل واحدة منا لديها سبب جعلها تختار لقبا دون غيره . وهنا اختي سنتعرف على السر في اختيارك للقبك ،إذا شاركتنا بالإفصاح عنه . بانتظار مشاركاتكن اثبت وجودك
..
|
|
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
موضوع جميل..إختيار اللقب عملية شاقة..كنت كلما أردت المشاركة في منتدى أفكر باختيار اللقب وكلما أخترت لقب يظهر لي أن هناك مثله في المنتدى الذي كنت أود المشاركة فيه إلا هذا المنتدى سارعت بالإشتراك به ومن سرعتي إستعملت إسمي الحقيقي هههه, بعدها فكرت بتغييره ولكن عدلت ..فقد حصل الذي حصل ,لأ..والأدهى أصبحت بعدها أستعمله في كل منتدى أشارك فيه ..
|
|
|
|
|
|
#3 |
![]() ![]() |
[sor2]http://up.3dlat.com/uploads/128874332517.gif[/sor2] إخترت لقبي لأن قلبي و روحي و بل في بعض الأحيان أشعر أن روحي معلقة و متمسكة بستائر الكعبة إنها بيت الله على الأرض و مطاف الملائكة في السماء الربعة كيف لا أعشقها
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
|
|
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
موضوعجميل غاليتي ..
انا اخترت لقبي بعد بحث طويل ... لقد بحثت في افكاري عن لقب لكني لم اجد فجاء بعقلي ورده الياسمينة... لذلك اخترته ..وهو يعجبني ^--^ |
|
|
|
|
|
#5 | |
![]() ![]() |
اخترت لقبي أم احمد لأن أخي البكر توفي والحمد لله كان يحمل نفس الاسم فمحبتي ايضاً في الاول والاخر لحبيبنا رسول الله عليه الصلاة والسلام والذي اسمه محمد ومنها صفات اسماءه احمد ومحمود الصادق الامين لهذا اخترت اللقب من جهتين بعد ان رزقني الله بطفل سميته احمد وعمره الان عام بارك الله فيك ع الطرح اختي ![]() |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#6 |
![]() ![]() |
بارك الله فيكِ حبيبتي
موضوع شيق ورائع ولقبي يأتي من يقيني لديني .. ديني الاسلام وكفى بها من نعمه جزاكِ الله خير حفظكِ الله ورعاكِ |
|
|
|
|
|
#7 | |
|
هيئة التدريس
![]() |
استمتعت بقراءت مشاركتكن
شكرا لكن |
|
|
|
|
|
|
#8 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
موضوع شيق حبيبتى
إسمى هذا هو كنيتى فى الحقيقة أم حفص بارك الله فيكِ حبيبتى .... وجزاك الله كل خير ... |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#9 | |
|
هيئة التدريس
![]() |
واياك
شكرا لمشاركتك معنا |
|
|
|
|
|
|
#10 | |
![]() ![]() |
[frame="10 80"]انا احببت ان يكون لقبي مشابه للقب صديقتي التي قالت لي ان اسجل في هذا امنتدى الرااائــــــــــــــع
وصديقتي هي **** وردة الياسمينة **** فقلت لها انا رح اسمي نفسي رحيق الياسمينة هي وافقت فاخترته ... ههه لكن اردت ان يكون لقبي مشابه لها [/frame] |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|