![]() |
![]() |
|
|
#11 |
![]() ![]() |
[sor2]http://up.3dlat.com/uploads/128874230610.gif[/sor2]
|
|
|
|
|
|
#12 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
بارك الله فى مروركم الطيب حبيباتى
|
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#13 |
![]() ![]() |
[frame="2 80"] كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ .. وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ .. دائما متميزه في الانتقاء سلمت يالغاليه على روعه طرحك نترقب المزيد من جديدك الرائع دمت ودام لنا روعه مواضيعك [/frame]
|
|
|
|
|
|
#14 | |
![]() ![]() |
اللهم أحفظ بناتنا وبنات المُسلمين من الفتن ما ظهر منها وما بطن اللهم أحفظهم وأحميهم من كل سوء ومكروه وأحفظهم من الذئاب البشريه الموجوده في دُنيتنا آمين يارب العالمين ما شاء الله تبارك الرحمن ما أجمل ما طرحتي لنا من واقع مرير نعيشه وأغلب الفتيات بتقع في مثل هذه المواقف بسبب غباءهم فعلاً وبسبب عدم الحنيه والحب والموده من الأسره فتلجأ للذئاب البشريه و مع أول كلمه حلوه تُقال لها من خلال الذئاب البشريه تقع فريسه مالها ثمن وتنحني لهم وتُعطي لهم كل ما تملكه بأرخص الأثمان ولذلك لكلمه كاذبه ذائفه دون حق أو صدق من الطرف الآخر ألا وهو الذئب البشري تقع وتضُيع نفسها بدون وجه حق وترجع تندم على ما فعتله مع الذئب البشري وصدقها لي وهو طبعاّ كاذب مُنافق مُخادع خائن سيء التربيه بجد حاجات كتير بس هقول إيه وألا إيه والله الموضوع به دروس وعبر كثيره لمن يفهم و يعتبر و يتعظ ومهما كتبت ما هقدر أرد بما يليق بما طرحتيه لنا بارك الله فيكِ وبارك ربي في مجهودك مُديرتنا الغاليه وأمي حبيبة قلبي أم حفص كما تعودت منك على جمال آطروحاتك منبعاً للروعه والفائده والقيمه جزاكِ ربي خير الجزاء ولا حرمكِ ربي الآجر ونفع بكِ الإسلام والمُسلمين أعتذر ع الإطاله |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#15 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
و فيكم بارك الرحمن حبيباتى
|
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| صرخات إلى أمهات البنات | أم حفص | .❤. هو جنتكِ وناركِ .❤. | 22 | 25th February 2015 04:58 AM |
| الإبن الوحيد بين البنات, كيف نربيه ؟؟؟ | ام بكر | أبناؤنا أمانه في أعناقنا | 5 | 18th August 2014 06:03 AM |
| الثواب والعقاب في الصغار أقل من عامين | ارهابيه وامي عارفه | أبناؤنا أمانه في أعناقنا | 6 | 19th March 2014 06:18 PM |
| إســـــــــــــــــراء يا ست البنات | دعاء الجنة | - الشعر و القصائد و القصص و همس الكلمات وعذب الخواطر | 9 | 31st December 2013 12:49 PM |
| لا تستعجل الثواب .. !! | ديني يقيني | روضة علوم القرآن و التفسير والإعجازالعلمى | 4 | 30th September 2013 05:58 AM |
|
|