![]() |
![]() |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
[frame="7 80"]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ابغا ادخل فى الموضوع على طوال بدى منكم تكونوا جادين في ردكم وبدى ملاحظات منكم بدى اكون جاده معاكم غير كل المواضيع الى منزلتها من قبل موضوعى غير عن الى موضوع نزلتوا نبداء:::::::: ^^^^^^^^^^^^^^ نتمى الموت فى اقسي الحظات ولماذا؟؟؟؟ لحظه غضب او زعل وربما كثير من الناس يحاولون الانتحار ولماذا؟؟؟ لمجراد نزول دمعه على الخد ولماذا لو شعرنا بالحزن يخنق أنفاسنا تمنينا الموت؟ ولماذا لو رأينا بالمصائب تواجهنا تمنينا الموت؟ ولماذا لو أنهكنا التعب والإرهاق تمنينا الموت ؟ ولماذا لو أحببنا وعشنا الحب ومن بعدها إكتشفنا الخيانة تمنينا الموت ؟ هل المـوت هنا وفي هذه الحالات سيكون الحل ؟؟ أم أنه أداه من أدوات التعبيرعن شده الضعف والإنكسار؟؟ كــيــف نقــتــل الشـــعــور هــذا ؟؟؟؟؟؟؟؟ ولا نفـكـر فى المووت او الانتـحار كــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــف ومـــــــــــــــتـــــــــــــى وايـــــــــــــــــــــن وهــل يكون فى وقت محدد او معين لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا ليش مايكوووون فى جميع الاوقات ^ ^ فـــــي شي محدد هووو ســـــــــــــــلااااااااااااااااااح ايماااااااااااااااانى وقووووووووووووه ثقتى بـ الله تعالى وصــــلاااتى ودعاااااائي وصيااااااامــــــــى هل تريدون ماذا يحدث عندما اقوم فى الاموال السابقه ؟؟؟؟؟؟؟ ان اكوووون سعيددده ان تكوووون حياتى نووور وان لا تواجهنى مصائب وان وان وان وان وان لالالا نهايه أنظـر أمامك مباشرة هل ترى هذا الجهاز الذي تجلس عليه " جهاز الحاسوب هذا الجهاز إخترعه الإنسان وهو إختراع مذهل للغاية ولـكن لنفكـر قليل مالغرض الاساسي من اختراعه؟؟؟؟؟؟؟؟ جاوب بينك وبين نفسك وستجد العديد من الفوائد لهذا الجهاز طبعا نستطيع استخدام هذا الجهاز بالمفيد والضار ايضنا؟؟؟؟؟؟؟ سنوقف هنا ونلاحظ فى استخدامه فى المفيد والضار لماذا نستخدمه فى الضار سأقول بعض الفوائد وبعض الضرار من الجهاز هذا << اذا استخدامناه فى نشر صور بنااات وعرض البنااات وفظحهم لماااذا؟؟؟؟ مـــاذااااااا نستفيد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وطلب المحرررمااااات >>>مثل الالالاينطق او ماتجرا على كتابته>>.......... الاستفائده وهى ليس استفاده بل غضب وسخط هوو وهو غضب >>>غضب الله عز وجل وماذا لو استخدمناه فى تنزيل مواضيع مفيده والعاب ونصائح ماذاا نستفيد ؟؟؟؟ حب الله وهو اهم عز وجل //واحترام الاخرين وردهم الحلووو///واستفاده من تزيلي الموضوع وانا اول من استفيد من تنزيل اى موضوع <<<<<<<<<<<< نــــــــــــرجع ^^^ وهكذا الانسان كلما ضاق صدره تمنا الموووت ولكن اذا مااات هل سيتصلح ؟؟؟لالالالالا ولكن الحاسوب عكس هل اذا خرب نرميه او مانوديه عند مصلح الحاسوب ؟؟؟لالالالا نصلحه ونرجع نعمل عليه لكـــــــن الانسان عكس اذا مات لايحيه غير الله عز وجل ولمــــــــــــــــــــــاذا نتمنا المووووووووووووت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فى اوقاااات الضيق فقط<<<<<<<<<<<<<<<<<نتمنا المووووت وكـــــــــــما قلت سابقّ ســــــــــــــــــــــــــــلاااااااااااااح اييمانى اهم من اى شئ >>>>وهو رضا الله عز وجل عليا وعلىما افعل فكرررررر عندما تحلول ان تفعل شئ لا يرضي الله او تطلب شي لا يرضي الله عز جل ^^^ ^^^ ^^^ ^^^ اتمنى من اعجابكم [/frame] اثبت وجودك
..
|
|
|
|
|
|
#2 | |
![]() ![]() |
بارك الله بيك حبيبتي
|
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#3 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
أسعدك البارى فى الدارين حبيبتى ....
ونفع بك الإسلام و المسلمين |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#4 | |
![]() ![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله خيرا ونفع بكم أسأل الله لنا ولكم الاخلاص والقبول |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() |
شكرا لمرورك العطر بارك الله فيك
|
|
|
|
|
|
#6 | |
|
هيئة التدريس
![]() |
جزاك الله خيرا حبيبتي
|
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| حركة المشاعر | محبة المصلى | المواضيع العامة | 9 | 20th April 2014 09:01 AM |
| عندما يسخرون منا..ماذا نفعل؟ | أم معاذ | زهرات روضة القرآن | 4 | 12th April 2014 12:16 PM |
| ماذا يفعل الصقر عندما يصل للأربعين | ديني يقيني | المواضيع العامة | 7 | 17th February 2014 09:46 AM |
| ماذا تحمل في حقيبتك؟؟؟؟ | أم البشر | المواضيع العامة | 5 | 14th January 2014 11:28 AM |
| عندما ينساك الآخرين ... شاركوني شعروري !!! | laila | المواضيع العامة | 7 | 20th June 2013 07:10 AM |
|
|