![]() |
![]() |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
لماذا تبكي*النساء*؟
>*سأل الولد*أمه*: لماذا تبكين ؟* >*أجابته : لأني امرأة*.. >*فقال الولد : أنا لا أفهم هذا*!! >*فاحتضنته*أمه*و قالت : و لن تفهمه أبداً*.. * >*ثمّ سأل الولد أباه : لماذا تبكي*أمي*بلا سبب ؟ >*أجاب أبوه : جميع*النساء*يبكين بلا سبب*.. * *كبر الولد و أصبح رجلاً و لا زال يجهل لماذا تبكي*النساء!! *و في النهاية سأل عالم ،حكيم* *لماذا تبكي*النساء*؟ * *أجاب الحكيم*: *عندما خلق الله*المرأة*جعل لها* *أكتافاً قوية جداً* *لتحمل عليها أحمال العالم*..* *و جعل لها ذراعين ناعمتين و حنونتين* *لتعطي الراحة*..* *و أعطاها قوة داخلية* *لتحتمل ولادة الأطفال .. و تحتمل رفضهم لها عندما يكبرون*.. *و أعطاها* صلابة *لتحتمل أعباء أسرتها و تعتني بهم .. و تبقى صامدة في أصعب الظروف و دون تذمر*.. *و عندما يفشل الجميع و ييأسون تبقى أيضاً صامتة*..: *و أعطاها محبة لأطفالها لا تنتهي و لا تتغير* *حتى لو عادوا إليها و سببوا لها الألم*.. *أخيراً ،،* *أعطاها [ الدموع*[ *لتذرفها عند الحاجة فترمي أحمال هذه المسؤولية الكبيرة .. و تستطيع أن تواصل الرحلة* *و هذه هي نقطة ضعفها الوحيدة* *لذلك احترموا دموع*نساء*العالم* *حتى وان كانت بلا سبب !!**قُطِعَ حبلُك السّريّ لحظة خروُجك للدُنيآ*..* *وِبقيّ أثرھُ فِي جسدِك* *ليُذكُركَ داِئِمآ بِـ ؛* *إنسَانه عظيمَه*، كآنت تغذّيك من جسدِهآ* *يَا رب إنيَ أدعو بقدر مَا نبضُ قلبيَ* *أن تجعل* *أمـــــــــي* *إحدى ...*نساءَ*جنتك اثبت وجودك
..
|
|
|
|
|
|
#2 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
بارك الله فيكِ حبيبتى ....
وجزاك الله كل خير ... ونفع بك الإسلام والمسلمين |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| افضل النساء واشر النساء | زهرة القرآن | .❤. هو جنتكِ وناركِ .❤. | 3 | 31st December 2014 06:05 AM |
| أسماء بنت يزيد بن السكن «خطيبة النساء» | التائبة الى الله | تراجم أمهات المؤمنين والصحابيات | 9 | 15th August 2014 02:31 AM |
| *سر جمال شخصيتك في ( لا )( لماذا ) ( اذن ) | نسائم مكة | المواضيع العامة | 11 | 3rd May 2014 03:20 PM |
| لماذا تبكي النّساء ؟ | Assou Youcef | رويات وقصص للعبرة والعظة | 3 | 10th October 2013 04:57 AM |
| أسئلة عادية وطبيعية إذا كنت أنت طبيعي | زوجى جنتى | المواضيع العامة | 5 | 12th November 2012 11:57 AM |
|
|