[align=center][tabletext="width:70%;background-image:url('http://rawdatelquran.com/vb/backgrounds/4.gif');"][cell="filter:;"][align=center]
استشهد الشاب
ناجي عبد الكريم البلبيسي (18 عاما) من مدينة طولكرم شمال الضفة الغربية متأثرا
بجراح أصيب بها مساء أمس بمواجهات على حاجز عناب شرق المدينة الواصل بين مدينتي
نابلس وطولكرم، وذلك بعد ساعات من استشهاد عامر نصار (17 عاما) بالمواجهات التي
أسفرت عن إصابة آخرين.
وقال الصحفي حازم
بليدي للجزيرة نت إن البلبيسي فقد بعد مواجهات دارت على الحاجز مساء أمس، حيث عثر
عليه مستشهدا قرب الحاجز، غير أن مصادر إعلامية أكدت أن جنود الاحتلال قاموا
باحتجازه وتركه ينزف حتى الموت.
وأوضح بليدي أن
الشاب عثر عليه مصابا في صدره برصاصة، وهو قريب الشهيد عامر نصار الذي استشهد
بالمكان ذاته قبيل منتصف الليلة الماضية، حيث قامت سلطات الاحتلال بتسليمه للإسعاف
الفلسطيني وقام بدوره بنقله إلى مشفى بطولكرم حيث سيتم تشييع جثمان الشهيدين من
هناك اليوم الخميس.
وقد جاءت
المواجهات خلال مظاهرة احتجاجية على وفاة الأسير الفلسطيني ميسرة أبو
حمدية.
[/align]
[/cell][/tabletext][/align]