![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
![]() ![]() |
الحمد لله ، والصلاة والسلام على رسول الله ، وبعد فهذه رسالة من أب بعيد عن زوجته وبناته وقد أرسل هذه الرسالة لابنته الكبرى التي كانت تبلغ من العمر ثلاثة عشر سنة وقتها وقد أثرت هذه الرساله في ابنته كثيرا وصارت تحبه بلا حدود لتوجيهه ولطفه ورفقه في النصح والتوجيه جزاه الله خيرًا على حرصه وتوجيهه ، وجعل كلماته في ميزان حسناته والآن أترككم مع الرسالة الغالية ![]() الحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه ابنتي الغالية الحبيبة ... السلام عليكم أبدأ رسالتي هذه وهي الأولى لك بالسؤال عنك وعن أحوالك إن شاء الله تكوني بخير ومرتاحة للوضع الجديد وأن يكون هذا الوضع دفعة لك للأمام والإلتزام والحرص على تنفيذ أوامر الله عز وجل ورسوله في كل أحوالك فالناس بحاجة لمن يعلمهم أمر دينهم ويدلهم على الله عز وجل غاليتي: اعلمي أن في الدنيا أشياء كثيرة مخفية لم تبلغك بعد ولم تعلمي عنها شيئا وتذكري ما قلته لك من قبل بأن الإنسان كلما كبر تعلم ؛ لكن عليك أن تتعلمي كل شيء في وقته وفي حينه ولو تعلم الإنسان الأشياء في غير وقتها لكانت وبالا وضررا عليه لذلك عليك الإستماع لنصائح أمك وتوجيهاتها لتسلمي من الخطأ بإذن الله فخطأ البنت يكون وصمة عار عليها لا تنسي أبدا وأوصيك بأن تتمسكي بزميلات صالحات يعينوك على أمر دينك ورضا ربك ولا تلتفتي لسفاسف الأمور والأشياء التافهة التي توردك المهالك وتبعدك عن ربك فأنت تعلمي لماذا خلقت وماذا يريد منك ربك غاليتي ليس عندي شيئ أهتم به وأتمنى له النجاح والتوفيق سواك فأنت الجوهرة التي أريد الحفاظ عليها وأنت الوردة التي لا أريد لأحد أن يشمها سوى زوجها الذي يأتي إلى أهلها فيطلبها ولن أستطيع أن أقدم لك شيئا سوى التوجيه والنصح فإذا سمعت وعملت بما أقوله وكذلك ماتقوله أمك سلمت بإذن الله وإلا فلا تلومي إلا نفسك إن حصل لك شيئ تكرهينه! بنيتي الكلام كثير ولكن أظن أنك فهمت ما أردت قوله والخلاصة لا تأمني لأي إنسان سوى والديك واعرضي على أمك كل أمر واتخذيها خير الأصدقاء فهي الوحيدة التي تريد حمايتك وليس لها غرض منك وأختم رسالتي بما كنت أقوله لكم وقت الغداء طم طم طم ... طيوبه طيوبه... طم طم طم والآن أستودعك الله وأسأل الله أن يجمعنا بكم قريبا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ![]() اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| رسالة من ميتة !!!! | تراب الجنه | رويات وقصص للعبرة والعظة | 5 | 18th June 2014 06:13 PM |
| اتحاد علماء المسلمين يوجه رسالة إلى "ضمائر الانقلابيين": ارحلوا | أم حفص | - - *** روضة الأخبار و الصحف *** | 3 | 23rd April 2014 11:16 AM |
| هل أنت فتاة جميلة ؟ | زهرة القرآن | زهرات روضة القرآن | 10 | 12th April 2014 12:24 PM |
| فاتنة انا ..جميلة وحسناء.. | تاج العفة | - الشعر و القصائد و القصص و همس الكلمات وعذب الخواطر | 6 | 4th January 2014 01:57 PM |
| مطلوب آنسة بيضاء جميلة !!!! | زوجى جنتى | المواضيع العامة | 6 | 24th June 2013 07:32 PM |
|
|