![]() |
![]() |
|
|
|
|
#1 |
![]() ![]() |
سأل الولد أمّه : لماذا تبكين ؟
أجابتْه : لأنّي امرأة .. فقال الولد : أنا لا أفهم هذا !! فاحتضنتْه أمّه و قالت : و لن تفهمه أبداً .. ثمّ سأل الولد أباه : لماذا تبكي أمّي بلا سبب ؟ أجاب أبوه : جميع النّساء يبكين بلا سبب .. كبر الولد و أصبح رجلاً و لا زال يجهل لماذا تبكي النّساء!! و في النهاية سأل عالماً حكيماً لماذا تبكي النّساء ؟ أجاب الحكيم : عندما خلق الله المرأة جعل لها أكتافاً قويّة جدّاً لتحمل عليها أحمال العالم .. و جعل لها ذراعيْن ناعمتيْن و حنونتيْن لتعطي الرّاحة .. و أعطاها قوّةً داخليّة لتحتمل ولادة الأطفال .. و تحتمل رفضهم لها عندما يكبرون .. و أعطاها صلابة لتحتمل أعباء أسرتها و تعتني بهم .. و تبقى صامدة في أصعب الظّروف و دون تذمُّر .. و عندما يفشل الجميع و ييأسون تبقى أيضاً صامتة ..: و أعطاها محبّة لأطفالها لا تنتهي و لا تتغيّر حتى لو عادوا إليها و سبّبوا لها الألم .. أخيراً ،، أعطاها [ الدّموع [ لتذرفها عند الحاجة فترمي أحمال هذه المسؤوليّة الكبيرة .. و تستطيع أنْ تواصل الرّحلة و هذه هي نقطة ضعفها الوحيدة لذلك احترموا دموع نساء العالم حتى وإن كانت بلا سبب !! قُطِعَ حبلُك السُّريّ لحظة خروُجك إلى الدُّنيآ .. وِبقيّ أثره فِي جسدِك ليُذكِّركَ داِئِمآ بِـ ؛ إنسَانة عظيمَة ، كآنت تغذّيك من جسدِهآ يَا ربّ إنّي أدعو بقدر مَا نبضُ قلبيَ أنْ تجعل أمّـــــــــي إحدى ... نساءَ جنّتك آمين ![]() اثبت وجودك
..
|
|
|
|
|
|
#2 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
ما أجمل ما خط قلمك حبيبتى
بارك الله فيكِ حبيبتى .... وجزاك الله كل خير ... ونفع بك الإسلام والمسلمين |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#3 | |
![]() ![]() |
ما أجملها الأم وما أحن منها الأم عليّ وع الجميع اللهم اطل في عمر أمي أمهاااااااااااااااااااتي جميعا يا رب وأعطي لهم الصحه والعافيه اللهم ارزقها وارزق امهاتنا جميعاً بالفردوس الأعلى من الجنان ![]() بارك الله فيكِ حبيبتي أم صهيب وبارك الله في مجهودك وجزاكِ ربي خير الجزاء على هذه القصه الأكثر من رائعه فيها من الدروس الكثيره كي نتعلم منها ونعرف قيمه الأم الحنون اللي تعبت فينا نفع بكِ الإسلام والمسلمين ![]() ![]() ![]() |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
في سماء الإبداع حلقتي
ولأجمل موضوع طرحتي ولا تحرمينا من تميزك وإبداعك ودمت بحفظ من الله ورعايته |
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لماذا تبكى النساء ؟؟ | ام بكر | - الشعر و القصائد و القصص و همس الكلمات وعذب الخواطر | 1 | 10th June 2014 01:52 PM |
| لماذا هزمت الأمة | أم حفص | المواضيع العامة | 5 | 26th May 2014 12:26 AM |
| *سر جمال شخصيتك في ( لا )( لماذا ) ( اذن ) | نسائم مكة | المواضيع العامة | 11 | 3rd May 2014 03:20 PM |
| لماذا جعلت الهموم والأحزان تتجرأ على إنزال دمعتك | الزاهده | المواضيع العامة | 8 | 5th September 2013 09:01 AM |
| أسئلة عادية وطبيعية إذا كنت أنت طبيعي | زوجى جنتى | المواضيع العامة | 5 | 12th November 2012 11:57 AM |
|
|