![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
[frame="3 80"] لماذا ؟؟؟!!!... لماذا ؟؟؟!!!... لماذا؟؟؟!!!... لماذا الظلم يا أبى ؟؟؟!!! لماذا يا أبى ؟ [/frame]أما يكفيك مانحن فيه ؟؟؟ كم أنا حزينة نعم حزينة حزينة عليك أكثر من حزنى على نفسى وأخواتى أما ترى يا أبى ما تعانيه أختى الكبيرة نعم أختى التى مات زوجها وهى فى بداية شبابها مات وترك لها ثلاثة من الأبناء نعم ترك لها ثلاثة من الأبناء وهى لا تملك لهم قوت ليلة واحدة ما الذى فعلته يا أبى ؟ ظننت أنك ستقوم مقام الأب لهم لكن يا خسارة !!! يا خسارة يا أبى ... كنت أعمى لا تبصر حالهم أو تعاميت عنهم ... لماذا؟ ... لماذا ؟ لماذا يا أبى؟؟؟ أبى أنا لا ألومك الآن على ما فات لأننا قد سامحناك ........ ولكن أسألك ما الذى يحدث الأن ؟؟؟ مرت الأيام تلو الأيام وما حدث لأختى الكبرى قد حدث لأختى الصغرى نعم قد مات زوجها هى الأخرى وترك لها نفس العدد من الأبناء ثلاثة فماذا فعلت لهم ؟؟؟ أبى هل أنت أعمى حقاً ؟ أم إنك تتعامى عن البنات فقط ؟ نعم إنك لست أعمى ولكن تتعامى تتعامى عن البنات فقط من أجل الولد الوحيد ... هذه هى الحقيقة كنا فى الماضى نظن أنك لا تفرق بين الولد والبنات ولكن هيهات هيهات ذلك كان ماضى وفات عدلت يا أبى فى بضع لقيمات أما الآن تظلم فى مئات الآلاف اتق الله يا أبى وانظر إلى البنات أو على الأقل إلى المحتاجات لهفى عليك يا أبى أخاف عليك من العقوبات سامحك الله يا أبى اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#2 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
[frame="3 80"] ![]() لم يعد عندى رفيق رغم ان البلدة اكتظت بألاف الرفاق !!! ولذا شكلت من نفسى حزباً ثم أعلنت عن الحزب انشقاقى !! [/frame] |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#3 |
![]() ![]() |
حقيقة غاليتي .. أم حفص أحار كثيرا عندما أشرع في الرد على ماتمطري به من عذب الكلام وروعة المنطق .. وابقى أسيره لجمال حرفك المضىء .. انها حقا قصة مؤثرة.. صورة إجتماعية تتكرر فيها المعاناة.. ومن القسوة القاتلة أن نجد أبواب مصدر الحنان والدفء مغلقة بوجوهنا .. تحيه عطره تليق بمقامك .. أدامك الله .. وأدام عليك نعمه .. وبارك الله في قلمك تقبلي طلتي .. |
|
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
كلمات تمس القلب يا حبيبتي
تسلمي يا غاليه ع الموضوع فوق الرائع |
|
|
|
|
|
#5 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
جزاك الله خيراً حبيبتى قرآنى نور حياتى وبارك الله فيك حبيبتى ديني يقيني ردك أكثر من رائع ومتميز والله حبيبتى إنها قصة حقيقية من الواقع المرير تألم لها القلب فنزف القلم |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#6 | |
![]() ![]() |
جزاك الله كل خير
يجب على المؤمن أن يتقي الله ويعدل بين الأبنا ولايميز بين الولد والبنت ,,, لكن هذا واقع مرير يعيشه الكثيرون ,, |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#7 |
![]() ![]() |
حقيقي... الله يهدي الجميع
|
|
|
|
|
|
#8 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
جزاكم الله كل خير حبيباتى
|
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#9 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
جزاكم الله كل خير على المرور الطيب
|
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#10 |
![]() ![]() |
كلمات امي الغالية اجبرتني علي مشاركتك لاحساسي بصدقها وايمانا مني بقلم يختار اجود المفردات
ماذا أقول لكـ يا سيدة الحرف ومنبع المعاني وبحور الكلام .. كيف وأنا دائما أقف أمامك .. صامتة.. من جمال ما أراه ومن حسن أبداعك وصياغتك المتقنة ... فأنا لست ألا نقطة من بحور أبداعاتـك وبوووح قلمك ونثر ما قد يجول في الأنفس دون استشعااار ااااه يا امي الغالية للاسف هذواقع مريريتعايش معه الكثير نسال الله الهداية و الغفران لكل اب اعماه حب الولد عن الحق و عن العدل بين ابناءه لك مني كل الحب و الاحترام |
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| حكم الخبرة الطبية في إثبات النسب ونفيه | حياتي أمل | روضة الأحكام الفقهية و الفتاوى | 4 | 27th December 2014 09:38 PM |
| وصايا ثمينة من الرسول صلى الله عليه وسلم | الطالبة لرضا الله | السيرة النبويه العطرة | 18 | 5th November 2014 10:43 AM |
| تفسير بسم الله الرحمن الرحيم للقرطبي | نسائم مكة | روضة علوم القرآن و التفسير والإعجازالعلمى | 9 | 25th January 2014 08:26 AM |
| ( اقتربت الساعة وانشق القمر) | نسائم مكة | رحله إلى الدار الأخرة | 6 | 31st December 2013 04:57 PM |
| فضائل سور القرآن | حوريه | روضة علوم القرآن و التفسير والإعجازالعلمى | 7 | 11th September 2013 02:02 PM |
|
|