![]() |
![]() |
|
|
#2 |
![]() ![]() |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حبيبتي .. أم ريم على حسب معرفتي البسيطة أنظري إلى أسفل الشاشة توجد درجات لحجم الخط (change zoom level) أعمليه 100 % وسوف يكبر الخط أن شاء الله (أنا موجود في جهازي على جهة اليمين في الأسفل) أن شاء الله أكون أفدتك وإذا لم تستفيدي أتمنى أن يفيدك أصحاب الخبره والمعرفة فرج الله عنك حبيبتي ومبروك الجهاز الجديد .. يعطيكِ خيره ويكفيكِ شره حفظكِ الله ورعاكِ |
|
من مواضيعي في الملتقى
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|