![]() |
![]() |
آخر مواضيع المنتدى |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|||||||||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
#1 |
![]() ![]() |
لو كنت/ي ممحاه ماذا ستمحي...؟؟
قالو لنا لو كنت ريشة ماذا سترسم؟ رسمنا الكثير في حياتنا وأبدعنا في تنسيق الخطوط والإنحناءات رسمنا ذكرياتنا منها الحلوه ومنها المره رسمنا أحداث كثيرة في اوراق حياتنا المبعثرة امامنا التي لا نعلم متى سيحين الوقت لنعيد تنظيمها وترتيبها رسمنا الحب والكره رسمنا الحنان والحقد رسمنا العاطفه والأحاسيس رسمنا الصدق والكذب رسمنا الإخاء والصداقه ورسمنا الكثير الكثيرقالو لنا لو كنت قلما ماذا ستكتب؟ ياكم كنا اقلاما وكتبنا بها..نزف وسال حبرها وابدع في ذلك..كتبنا حتى كاد أن يسأم القلم منا كتبنا حتى كادت أن تصبح الأوراق كلها حبرا كتبنا القصيد كتبنا الروايات كتبنا المسرحيات والأفلام كتبنا سيرة حياتنا في مذكراتنا وكتبنا الكثير الكثير كنا ريشاً فرسمنا ..منا من ابدع ومنا من يحاول الوصول للإبداع كنا اقلاما فكتبنا..منا من سحرنا بعباراته ومنا من جذب أعيننا لكلماته ولكن!!!! هل قيل لنا لو كنت ممحاة ماذا ستمحي؟ ها أنا هنا أسألكم أحبتي لو كنتم ممحاة ماذا ستمحون هل ستمحون أشخاصا من حياتكم؟أم ماذا؟ هل ستعيدون التاريخ لتمحو اجزاء من ماضيكم؟ هل ستمحون ذنوبكم وخطاياكم؟ اترك لكم حرية الإختيار فيما لو كنتم ممحاة ماذا ستمحون؟ اثبت وجودك
..
|
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
رائع جدا حبيبتي ..
روعه ماخطه قلمك .. هل ستمحون أشخاصا من حياتكم؟أم ماذا؟ نعم ![]() هل ستعيدون التاريخ لتمحو اجزاء من ماضيكم؟ نعم هل ستمحون ذنوبكم وخطاياكم؟ اكيد .. الله يعطيك العافيه ![]() ![]() ![]() |
|
|
|
|
|
#3 | |
![]() ![]() |
جميل جزاكى الله كل خير
|
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
ويزيدكم الف عافية يارب
شرفوتوني بمروركم الطيب حياكم الله |
|
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() |
بالتأكيد اخواتي انا لو كنت ممحاة لمحوة كل كلمه خرجت مني في لحظة غضب وتفطر قلبي ندما عليها
لو كنت ممحاة لمحوت كل تصرف تصرفته في لحظة تسرع واندفاع دون تفكير قد اكون جرحت به احد دون قصد لو كنت ممحاة لمحوت نظرة ربما قسوة بها على احد دون ان اتثبت من انه مخطئ ولكن بما انني لست ممحاة فاقول يااارب اني سامحت جميع خلقك فسامحني وحللت كل من لي عنده حق فحللني يااارب واعفو عني يا اكرم الاكرمين امين ياارب |
|
|
|
|
|
#6 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
أكيد سأمحى ذنوبى
بارك الله فيكِ حبيبتى .... وجزاك الله كل خير ... |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#7 |
![]() ![]() |
جزاكي الله كل خير حبيبتي تسلم ايديكي
|
|
|
|
|
|
#8 |
![]() ![]() |
واياكم يارب
نوورتووووااا |
|
|
|
|
|
#9 | |
![]() ![]() |
امحوا افعالي و أقوالي الغير طيبة وازيل كل المعاصي ولحبايبي واهلي كمان امسح ذنوبهم ما احب اشوفهم الا وهم فرحانين ويدخلون الجنة بلا حساب ولا سابقة عذاب اللهم آآمين جزاكِ الله خيراً ع الطرح الجميل الله يسعدك ![]() ![]() |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#10 |
![]() ![]() |
الله يحفظك يارب
ويخليلك اهلك وكل احبابك امين يار ب ويسعدك |
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|