![]() |
![]() |
آخر مواضيع المنتدى |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|||||||||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
#1 |
![]() ![]() |
فى هذا العصر الحديث دخلت الكثير من وسائل التكنولوجيا الى حياتنا معظم هذا الوسائل تستخدم اما للترفيه أو للتعلم أو للاتصال بالأخرين منها : 1- الانترنت : 2- الـموبايل 3- التلفزيون ******************************************* ايهما يمكنك أن تستغني عنه وتحذفه لمدة اسبوع من حياتك..ولماذا؟ وايهما لا تستطيع الاستغناااء عنه اطلاقا ؟ تقبلوا خالص تحياتى وفى انتظار تفاعلكم.. اثبت وجودك
..
|
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
اهلا حبيبتي ام بكر موضوع جميل ..
بالنسبة لي لااستطيع التخلي عن الانترنت هههه... ويمكنني التخلي عن الهاتف .. لانني قليلة استعمال له ... بوركتي ..شكرا لك |
|
|
|
|
|
#3 |
![]() ![]() |
|
|
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
يعطيكي الف عافية اختي على هاد الموضوع
اممم انا بتخلى عن التلفزيون اما عن الانترنت والموبايل لااا يمكن هههههه متعلئة فيهم كتييير |
|
|
|
|
|
#5 | |
![]() ![]() |
![]() سؤال جميل أم بكر أما بالنسبة لي أنا ممكن أستغنى عن الهاتف و التلفزيون أصلا أنا مستغني عنهم الآن هههههههه أما الإنترنت فهو يشمل تلفزيون و هاتف(سكايب) في نفس الوقت يعني نتمسك بالإنترنت أفضل هههه ![]() |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#6 | |
![]() ![]() |
يسلم طرحكِ المفيد الإستغناء عن التليفون والتلفزيون أما الوسيلة النافعة والقريبة بإلاتصال بالجميع ولا يمكن أن نستغنى عنها هي الإنترنت جزاكِ الله خيراً مشكورة الله يحفظكِ ويهدينا ويتبثنا واياكم ![]() ![]() |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#7 | |
![]() ![]() |
بالنسبة لي ممكن استغناء عن هاتف والتلفزيون
أما الانترنيت فلا يمكن الاستغناء عنه بارك الله بكِ |
|
|
|
|
|
|
#8 |
![]() ![]() |
![]() جزاك ربي بمايسرك أختي " أم بكر" ونفع بعلمك وعملك موضوع رااائع واختيارموفق بوووورك فيك غاليتي وبالنسبة لي أرى كمارأى الاغلبية من الاخوات أن النت هومالايستغنى عنه الان ولكن ليس لدرجة أنه كل شيء بالنسبة للعصرالحاضرومايترتب عليه فأغلب الاجهزة تعمل بواسطته ولايفهم من كلامي أنني لايمكن استغني عنه لايمكن وماصلحت به أول الامة سيصلح به آخرها كماقال السلف رحمهم الله ونسأل الله أن يجعلناممن يسخره في الخيرلافي الشرويصرف عناشره وإن كنت قليلة استخدام لهاجميعاغفرالله لنا ولكم جميعا لعدم تفرغي الاقليلا سواء للنت اوالهاتف اوالتلفاز ![]() |
|
|
|
|
|
#9 | |
|
هيئة التدريس
![]() |
بارك الله فيك أختي على هذا الطرح المميز
بالنسبة لي أسنطيع الاستغناء عن التلفزيون ولاأستطيع الاستغناء عن التلفون والانترنيت |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#10 |
![]() ![]() |
جزاكم الله خير الجزاء اخواتى الحبيبات فى الله
شرفنى مروركم الكريم وبارك الله فيكم حبيباتى كل هذه الوسائل لها ايجابيات وسابيات فعلى قدر المستطاع نأخذ هذه الايجابيات ونبتعد عن السلبيات واخيرا اقول اللهم اعطينا خيرها وبعد عنا شرها وجزاكم الله خير |
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| كيف يمكنك الإستفادة من عضويتك في المنتدى | أم البشر | المواضيع العامة | 20 | 18th November 2014 04:59 AM |
|
|