![]() |
![]() |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
لم يرضى للنساء الحزن.
لماذا لم يرض الله للنساء الحزن ؟ ( كي تقر عينها ولا تحزن) ( ان تقر اعينهن ولا يحزن ) (فناداها من تحتها الا تحزني ) (ولا تخافي ولا تحزني) وضحت الايات ان حزن المرأة عميق ، والم شديد لا يتحمله قلبها فرفقا بالقوارير تشبيه بليغ منه ﷺ ، فهي اذا حزنت انكسر قلبها رفقا بها ،، لا تكسر قلب امك بكلمة ،، لا تعتصر قلب اختك باستهزاء ، لا تجرح قلب زوجتك بإهمال ، تقرب الى الله بالاحسان لهم ، ولا تحزن قلبه اثبت وجودك
..
|
|
|
|
|
|
#2 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
أسعد الله قلبك حبيبتى
إشتقنا إليك وإلى موضوعات الجميلة جزاك الله كل خير ولا حرمنا من تواجدك |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#3 |
![]() ![]() |
أهلا وسهلا بك يا الملكة الفلسطينية منورنا في المنتدي
موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح نرجو منك المزيد وتفيدنا وتستفيد : جزاك الله كل خير نشكرك يا جميل ... ... |
|
|
|
|
|
#4 | |
![]() ![]() |
جزاك الله خير الجزاء حبيبتي
بارك الله فيك ونفع بك وعودا حميدا يا غالية نورت المنتدى وفقك الله لما فيه رضاه |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#5 |
![]() |
جزاك الله خيرا بإنتضار المزيد
|
|
|
|
|
|
#6 |
![]() ![]() |
بارك الله فيكم اخواتي الحبيبات
وانا اشتقت لكم جميعا لا حرمنا الله تواجدكم الرائع |
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|